كالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية

"مارينا العلمين" يعقد مؤتمرا لمتابعة تطوير الخدمات والمرافق

-  
صورة ارشيفية

بدأ المؤتمر الذي يعقده مركز مارينا العالمين السياحي، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين تحت عنوان "إعادة اكتشاف مارينا العالمين تحت إدارة ذات خبرة سياحية"


ويناقش المؤتمر المجهودات التي تبذل لتطوير الخدمات والمرافق من حيث الأمن والنظافة ومكافحة الحشرات والتشجير والبوابات الآلية لدخول مارينا.
وكان المركز قد أطلق سلسلة من رسائل الفيديو لأول مرة في الساحل الشمالي تضمن التواصل الشخصي بينه وكافة ملاك مارينا.
ويتم بث رسائل الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #MarinaVoice أو #صوت_مارينا، تعتبر آلية جديدة للتواصل بين المركز والمجتمع الماريني تضمن خصوصية الرسالة ووصولها مباشرة إلى المتلقي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة