عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

زعزوع: "الوزراء" يعتمد ٥٠٠ مليون جنيه لإحلال وتجديد البنية التحتية بمارينا

-  
اعتماد ٥٠٠ مليون جنيه لإحلال وتجديد البنية التحتية بمارينا

كشف هشام زعزوع، رئيس مجلس إدارة مركز مارينا العالمين، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية، عن اعتماد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مبلغ مالي ضخم يصل إلى ٥٠٠ مليون جنيه لإحلال وتجديد البنية التحتية بمارينا.


ويعقد المؤتمر مركز مارينا العالمين السياحي، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين، تحت عنوان "إعادة اكتشاف مارينا العالمين تحت إدارة ذات خبرة سياحية"
ويناقش المؤتمر المجهودات التي تبذل لتطوير الخدمات والمرافق من حيث الأمن والنظافة ومكافحة الحشرات والتشجير والبوابات الآلية لدخول مارينا.
وأضاف زعزوع أن مدينة العلمين الجديدة مؤهلة للعمل طوال العام مشيرًا إلى أن الساحل الشمالي عانى من الإهمال في المدد السابقة لكن اليوم هناك بنية أساسية تسمح بجلب سياحة بشكل جيد. وأضاف أن أصحاب الوحدات بمارينا يرحبون بالفكر الجديد لإدارة وحداتهم وهو شكل جيد لتشجيع السياحة، بعد وجود نزعة لديهم في السابق لبيع وحداتهم، مناشدا إياهم بالتمسك بواحداتهم وأن قيمتها السوقية سوف تزيد بشكل كبير خصوصًا ونحن على أبواب الدخول في العلمين الجديدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة