"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

استصدار السجل الصناعي والرخصة الصناعية من مقر اتحاد الصناعات

-  
بروتوكول تعاون يحقق تواجد مسئولي الهيئة بمقر مركز الشباك الواحد

وقع محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ومجدي غازي العرابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون يحقق تواجد مسئولي الهيئة بمقر مركز الشباك الواحد باتحاد الصناعات المصرية لتقديم جميع خدمات الهيئة ذات الصلة باستصدار السجل الصناعي وفقا للقانون رقم 15 لسنة 2017 في شأن تيسير إجراءات منح تراخيص المنشآت الصناعية.


وسيتم تفعيل خدمات الهيئة المرتبطة بحساب نسبة المكون المحلي اللازمة لاستصدار اتحاد الصناعات المصرية للشهادة الخاصة بنسبة المكون المحلي، والشهادة الخاصة للحصول على المساندة التصديرية وفقاً للقانون رقم 5 لسنة 2015.
وصرح السويدي بأن هذه تعد من أهم الإنجازات التي سعى اتحاد الصناعات المصرية إلى تحقيقه وفاء لمسئولياته في خدمة القطاع الصناعي وإيماناً بدوره في خدمة الاقتصاد المصري، مشيراً إلى حرص الطرفين على تفعيل دورهما في دعم وتشجيع الصناعة المصرية والتيسير على المستثمرين في القطاع الصناعي وإزالة كافة المعوقات التي تواجههم.
كان سبق للاتحاد توقيع بروتوكول مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتفعيل خدمة استصدار السجل التجاري للمنشآت الصناعية من خلال مركز خدمة الشباك الواحد بمقر الاتحاد وفقاً للقانون رقم 75 لسنة 2017. جدير بالذكر أن تفعيل خدمة مركز الشباك الواحد باتحاد الصناعات المصرية يأتي ثمرة للتعاون مع مشروع SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات والتجهيزات والموارد البشرية لتقديم خدمة متميزة للتيسير على أصحاب المنشآت الصناعية والمستثمرين في إنهاء العديد من الإجراءات من خلال نافذة واحدة.

بروتوكول تعاون يحقق تواجد مسئولي الهيئة بمقر مركز الشباك الواحد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة