"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقنا

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم

-  
البورصة

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بنحو جماعي بنهاية تداولات جلسة اليوم الإثنين، ثاني جلساتها الأسبوعية.


وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية إيجي إكس 30 خلال جلسة اليوم بنسبة 0.37٪، ليغلق على 13622 نقطة.
كما هبط مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة إيجي إكس 70 بنسبة 0.10٪ ليغلق عند 538 نقطة، وانخفض أيضاً المؤشر الأوسع نطاقاً إيجي إكس 100 بنسبة 0.09%  ليغلق عند مستوى 1389 نقطة.
وخسر رأس المال السوقي بنهاية الجلسة نحو 2.6 مليار جنيه، ليغلق عند مستوى 727.7 مليار جنيه، مقابل 730.34 مليار جنيه بنهاية تداولات الأمس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة