ارتفاع عدد الألمان المعتقلين في تركيا إلى 62 شخصا خلال 6 أشهرالرئيس الأمريكي يتوقع إجراء محادثات مثمرة مع نظرائه في "قمة السبع"أسعار الذهب اليوم السبت 24-8-2019 في مصرأسعار العملات اليوم السبت 24-8-2019 في مصرتدريبات جوية مشتركة بين الصين وباكستانسعر الدولار اليوم السبت 24-8-2019 في مصرالسكة الحديد توفر خدمة "واتس آب" لاستقبال شكاوى الركابالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلة

20 % نسبة قبول طلاب الثانوية العامة بالجامعات التكنولوجية بتنسيق 2019

   -  
وزارة التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي، أن نسبة القبول بالجامعات التكنولوجية لطلاب الثانوية العامة 20% من إجمالي عدد المقبولين، بتنسيق العام الجامعي الجديد 2019 – 2020.

وتقبل الجامعات التكنولوجية، طلاب الدبلوم نظام الثلاث سنوات أو ما يعادلها، ونظام الخمس سنوات أو ما يعادلها، وخريجى المعاهد المتوسطة بنسبة ٨٠٪ من إجمالي عدد المقبولين للعام الدراسي 2018/2019، ولجميع المتقدمين اختبارات قبول.
وتنطلق المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد، الأحد المقبل، بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم، من نتيجة الثانوية العامة.
ويواصل طلاب الثانوية العامة، اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، حتى 20 يوليو الجاري، لكليات: الإعلام – التربية الرياضة – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة