تحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيد

احذفوه فورا.. خبير أمن معلومات يكشف مخاطر تطبيق فيس أب FACE APP

   -  


كشف وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، عن مخاطر تطبيق الشيخوخة "فيس آب"، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.وأضاف حجاج، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة "ten"، أمس الأحد، أن هذا البرنامج الذي يجمع صور المستخدمين والمواقع التي قاموا بزيارتها ويقوم بتحليل هذه البيانات وبيعها للمعلنين.

واوضح أن هذا التطبيق ليس بالحديث فقد ظهر في يناير 2017؛ بهدف جمع المعلومات لأغراض إعلانية ودعائية.

كما لفت إلى إبلاغ تطبيق "فيس آب" مستخدميه باستخدام المعلومات الشخصية لهم لصالح طرف ثالث.

ونصح حجاج المستخدمين بإزالة تطبيق "الفيس آب" فورًا من الهاتف المحمول وإلغائه من إعدادات موقع "فيسبوك" في حال تم الدخول من خلاله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة