6 مزايا للجمعيات الأهلية فى قانون العمل الأهلى.. تعرف عليهااستدعاء الشهود وتفتيش منازل المتهمين.. أبرز سلطات النيابة الإدارية خلال التحقيقاتشعبة الخضراوات والفاكهة تؤكد استقرار الأسعار.. والليمون بـ5 جنيهاتاعرف برنامج حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل والتسهيلات الممنوحة × 13 معلومةعادات صحية تحمي طفلك من مشاكل الإبصارمدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنين

"الحقوا حازم مات".. لحظات فزع ورعب لأصدقاء ضحية حمام سباحة المرج| فيديو وصور

-  
قتيل حمام سباحة المرج ووالده

الإهمال.. الشبح المظلم والسبب الأساسي، ونتائجه الأخطر على الإطلاق، إن استفحل زاد من فداحة الأمر إلى حد يفوق الوصف، تلك هي الحالة بالأمر المباشر، حدثت أول أمس، لفتى توفي غرقا ولم يبلغ عامه الـ ١٣، داخل حمام سباحة تابع لقسم شرطة المرج، ليلقى مصرعه تحت أعين زملائه.


فتى صغير لم يبلغ من العمر ١٣ عاما، هوايته المفضلة السباحة، هكذا كان يطمح، وتنفيذا لرغبته، اشترك في حمام سباحة بمنطقة المرج، ولكنه لم يكن يعلم أن حلمه يقضي عليه بعد دقائق من نزوله. 

التقت "بوابة الأهرام" بأحد أصحاب المحال التجارية بالمنطقة ليروي تفاصيل الحادث قائلا: منذ عام قام أحد قاطني المنطقة بفتح حمام سباحة لأطفال المنطقة، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، واعتدنا مشاهدة الأطفال يوميا تدخل إلى هذا المكان، ولم يشتك أحد من أي إهمال حدث من قبل.

في صباح يوم الجمعة، ذهب الطفل إلى حمام السباحة كعادته ليمارس هوايته المفضلة، وبعد أن مارس هوايته صعد مسرعا، لتلامس قدميه سلكا مكشوفا لثلاجة مشروبات غازية على مقربة من حافة حمام السباحة.


دقائق معدودة وتمكنت الكهرباء من جسد الطفل الصغير النحيف، الذي لم يستطع أحد من زملائه مساعدته؛ ليلقى مصرعه.

حالة من الفزع والخوف أصابت الأطفال المتواجدين داخل حمام السباحة بعدما شاهدوا صديقهم يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام أعينهم، كما حاولت إحدى العاملات بالحمام إنقاذ الطفل ولكنها لم تستطع هي الأخرى، فكان كل ما عليها تردد "الحقوا حازم مات" ليموت الطفل الصغير ويموت معه حلمه وهوايته. 


وقال والد الطفل ويدعى "خالد"، "حازم" كان هوايته المفضلة السباحة يذهب أسبوعيا لحمام السباحة وبالرغم من خوفي عليه من مثل هذا الأماكن التي يكاد يسيطر الأهمال عليها، إلا أنني لم أستطع الوقوف أمام حلمه وهوايته المفضلة. 

وطالب والد الطفل بمحاسبة المتسببين في وفاة طفله قائلا: "أرواح الناس مش لعبة" متهما المسئولين على حمام السباحة بالتقصير والإهمال في تأمين هذا المكان. 


تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من إحدى العاملات بوفاة طفل صعقا بعد ارتطامه بسلك مكشوف لثلاجة بحمام سباحة، على الفور تم الانتقال، وتبين وفاة الطفل صعقا بالكهرباء، تم القبض على صاحب الحمام والعاملين به وإحالتهم للنيابة، التي أمرت بحبس صاحب الحمام ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالإهمال مما تسبب في وفاة طفل، وقررت النيابة غلق المكان لأجل غير مسمى والاستعلام عما إذا كان مرخص من عدمه.

مسكن قتيل حمام سباحة المرج ووالده
مسكن قتيل حمام سباحة المرج ووالده
الطفل بعد خروجه وصعقه بكهرباء سلك مكشوف
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة