بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

وزير التعليم العالي: اللي هيتخرج من الكليات التكنولوجية هيشتغل من تاني يوم (فيديو)

   -  

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إن الكليات التكنولوجية سيكون لها تنسيق جديد خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأهمية تلك النوعية من الدراسة في الوضع الراهن محليًا وعالميًا.

وأضاف «عبدالغفار»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر»، أن الوزارة ستفتتح 3 كليات تكنولوجية في بني سويف وقويسنا والقاهرة الجديدة، على أن يلبي خريجوها متطلبات سوق العمل «محليًا ودوليًا» حسب قوله، موضحًا: «الطالب هيتعلم وهيلاقي فرصة عمل من تاني يوم أول ما يتخرج»، منوهًا إلى وجود رغبة في تحديد امتحان قدرات للالتحاق بها، وفق شروط ستعتمدها الوزارة عبر موقعها الالكتروني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة