«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكينات

شريف مدكور ينشر صورة جلسة علاجه بالكيماوي.. وهذا تعليقه

   -  
شريف مدكور

(مصراوي):

نشر الإعلامي شريف مدكور، صورة له أثناء دخوله جلسة العلاج الكيماوي.

وعلق مدكور على الصورة التي نشرها عبر "انستجرام"، اليوم الاثنين: "جلسة كيمو.. ربنا يشفي كل مريض"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من متابعيه الذين دعوا له بالشفاء العاجل.

وأعلن مدكور، قبل شهر رمضان الماضي إصابته بورم في القولون، وتوالت دعوات الجمهور والأصدقاء عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل له، وتجاوز المحنة.
شريف أثناء جلسة العلاج

اقرأ أيضًا:

فيديو| "ربنا ياخد الكانسر".. شريف مدكور يغادر المستشفى ويوجه رسالة لداعميه

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة