اليوم.. افتتاح معرض الكتاب الأول في مرسى مطروحبيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخ

استياء بين طلاب وأولياء أمور بيلا الثانوية العامة بكفرالشيخ لحجب نتيجة المدرسة بالكامل

   -  
طلاب الثانوية العامة

عبر العشرات من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بلجنة مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن استيائهم البالغ بعد قيام وزارة التربية والتعليم، بحجب نتيجة طلاب المدرسة بالكامل وعدم إعلانها مثل باقي المدارس علي مستوي الجمهورية.


وقد تجمع عدد من أولياء الأمور بمدينة بيلا في كفر الشيخ، أمام ديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بسبب ما أسموه حجب نتيجة أبنائهم الممتحنين في لجنة مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري، وعدم ظهورها على الشبكة الدولية "إنترنت" مثل باقي لجان المدارس وطلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية.
والتقى العميد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، بأولياء الأمور المتجمهرين، بحضور شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، واستمع عضو مجلس النواب لمطالب أولياء الأمور بخصوص حجب نتيجة أبنائهم بلجنة مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري والبالغ عددهم حوالي 400 طالب، ووعدهم بحل المشكلة مع مسئولي وزارة التربية والتعليم والاستفسار عن سبب حجب النتيجة.
وأكدت وفاء أحمد، إحدى أولياء الأمور، بمدينة بيلا، أنها ضمن مجموعة كبيرة من أولياء الأمور لطلاب امتحنوا في لجنة مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري، التابعة لإدارة بيلا التعليمية، ولم تظهر معهم أي نتائج خلال البحث عنها، مشيرة إلى أن أي ولي أمر لطالب امتحن بلجان مدارس أخرى تابعة لإدارة بيلا التعليمية، غير لجنة مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري، تظهر نتيجته بصورة عادية في حين لا تظهر نتيجة أبنائهم، ما أدى إلى إصابتهم بالقلق والتوتر بسبب حجب نتيجة مدرسة الشهيد العشري تحديدًا بالكامل. قالت "إ.ر" ولية أمر طالب، من مدينة بيلا، الأهالي جميعًا عاشوا ليلة حزينة أمس، لعدم حصولنا على نتيجة أبنائنا، بينما كل الطلاب على مستوى المحافظة حصلوا على نتائجهم، مشيرًا إلى غضب الأهالي واستيائهم الشديد من هذا الأمر. وطالبت عفاف محمد والدة طالب بنفس المدرسة ببيلا، ومثلها أولياء أمورآخرون مسئولي وزارة التربية والتعليم بإصدار بيان يوضح حقيقة حجب النتيجة من عدمه في ظل حالة القلق والتوتر التي يعيشها أولياء أمور الطلاب اللذين امتحنوا في مدرسة الشهيد العشري عن باقي مدارس بيلا وكفر الشيخ ومستوى الجمهورية. وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، إن المديرية لم تتلقى أي بيانات أو إشارات خاصة بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري، التابعة لإدارة بيلا التعليمية، سواء بحجب نتيجة المدرسة من عدمه بل المديرية تترقب مثل أولياء الأمور ما تصدره الوزارة بخصوص نتيجة الثانوية العامة. من جانبه، يتواصل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مع المسئولين بوزارة التربية والتعليملحل مشكلة هؤلاء الطلاب، واحتواء غضب واستياء أولياء أموره

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة