4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"

محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات

   -  
خالد فودة محافظ جنوب سيناء

عقد خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الاجتماع الدوري الأسبوعي بمقر مركز العمليات وإدارة الأزمات بالديوان العام بطور سيناء، لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات علي أرض المحافظة بحضور نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة، والمحاسب فوزي همام، السكرتير العام المساعد، ومحمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ورؤساء المدن، ومديري عموم المديريات الخدمية، ومديري الإدارات المالية والمعنية.


استعرض المحافظ موقف حصر طلاء واجهات المباني الحكومية وغير الحكومية، كما ناقش المحافظ موقف تقنين الأراضي بجميع مدن المحافظة، واستعرض دراسة تطوير منطقة خليج نعمه والمنطقة المحصورة بين مستشفى شرم الشيخ ومطلع الهضبة والمعروفة بمنطقة المشاتل.
ووجه المحافظ رؤساء المدن بمتابعة حصر المباني الحكومية وغير الحكومية، بالإضافة لحصر الأراضي داخل زمام كل مدينة، مع تقييم الأراضي التي تم حصرها طبقا لسعر السوق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة