أخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمعالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة بالوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 35 درجةتحدى " كورتنى كوكس".. انتشار فيروسى لفيديوهات معكوسة عبر موقع انستجرام"سلوى" أقدم حداد بالوادى الجديد: احترفت المهنة من 15 سنة بمساعدة زوجىالأحباش يشدون رحال الحج لدير درنكة بأسيوط في ختام مولد العذراء (فيديو وصور)

القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 10 ملايين جنيه بزعم توظيفها

-  
حملة أمنية - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط 3 أشخاص؛ لقيامهم بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 10 ملايين جنيه بزعم توظيفها واستثمارها لهم.


تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من أحد الأشخاص (تاجر سيارات- مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة)، وآخرين، بتضررهم من شخصين "شقيقين" لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم فى غضون عام 2018 بلغ إجماليها (7,000,000 سبعة ملايين جنيه) بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة السيارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.
أكدت التحريات صحة الواقعة.. وأسفرت عن قيام الشقيقين المُشار إليهما (مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، سبق اتهامهما فى عدد من القضايا، وأحدهما محبوس حالياً على ذمة قضية "نصب").. بتلقى المبالغ المالية المشار إليها بزعم توظيفها لهم.. عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع شقيقه، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.
كما تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من أحد الأشخاص مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية، و4 آخرين، بتضررهم من (صاحب شركة للاستثمار وإدارة المشروعات بالإسكندرية) لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (3,000,000 ثلاثة ملايين جنيه) بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال مستحضرات التجميل وتعبئة وتغليف المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، أكدت التحريات صحة الواقعة وتبين أن المتهم المذكور محبوس حالياً على ذمة قضية "نصب"، وبمواجهته عقب تقنين إجراءات استخراجه من محبسه اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة