انطلاق قمة دولية لإنشاء شرق أوسط خال من الأسلحة النووية بمشاركة مصرالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومسفير ألمانيا بالقاهرة: رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى يدعم اقتصاديات القارةتسريبات لموقع انترسبت: الإخوان اجتمعوا سرا مع مسؤولين إيرانيين بتركيا 2014رئيس الوزراء يلتقى اليوم وزيرى الصناعة والرى ويشارك بمنتدى الرخاء المصرى الأمريكىمديرية أمن الجيزة تكشف تفاصيل سقوط برج محطة كهرباء أوسيمالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةللصحة والرشاقة.. تناول 30 جراما من الألياف الغذائية يوميا"خطة النواب": اتفقنا مع "المالية" لصرف حافز مدرسي رياض الأطفال وأولى ابتدائيسليمان العميرى يطالب بحصر المواقف والأسواق العشوائية وتقنين أوضاعهامن هم اللاعبون الرئيسيون في تحقيقات عزل ترامب؟إيران تندد بدعم الولايات المتحدة للاحتجاجاتتكريم المميزين في "تموين الفيوم" بجائزة التميز الحكوميأسامة عمارة وكيلًا لـ"تربية الغردقة" لشئون التعليم والطلابإزالة تعديات واسترداد 620 فدان أملاك دولة بنطاق مركز طامية بالفيوملأول مرة بالجامعات المصرية.. تسويق سلالات بكتيرية تم عزلها من الجبن الدمياطيهل يصاب الأطفال بالتهاب المفاصل الروماتويدى؟.. تعرف على الأعراض والعلاجفيديو معلوماتى .. أسباب الالتهاب الرئوى وأبرز أعراضهالأعلى للثقافة يحتفى بتدشين النسخة العربية من موسوعة الأدب الكازاخي المعاصرمحمد أبو الغار: لدينا أزمة فى توثيق الأعمال الفنية والتزوير انتشر

حسين السيد يوجه رسالة لجماهير الأهلي

   -  
حسين السيد لاعب الأهلي

أبدى حسين السيد لاعب النادي الأهلي العائد بعد فترة الإعارة التي قضاها في نادي الاتفاق السعودي لمدة عام ونصف العام، سعادته بهذه العودة إلى بيته الذي تربي فيه منذ مرحلة الناشئين، مشيرا إلى أن هذه العودة طبيعية وهو يخوض حاليا  فترة التأهيل البدني بعد ابتعاده عن الكرة لأكثر من شهرين، مشددا على أنه  قطع شوطا كبيرا في هذه المرحلة وأمامه أيام معدودة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق.

وقال حسين إن فترة إعارته في الدوري السعودي كانت مفيدة نظرا لقوة المسابقة والمنافسة الشرسة فيها خاصة، وأنه شارك بصفة أساسية في المباريات واكتسب المزيد من الخبرات من هذه التجربة وصنع اسما داخل واحدا من الدوريات القوية والمعروفة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط وتلقي العديد من العروض وهو ما يؤكد نجاح تجربته هناك  بعدما نال استحسان الجميع من خلال الأداء  والمستوى الذي قدمه في المباريات.

معسكر في الوقت المناسب

وأضاف أن مشاركته مع الأهلي في معسكر اليكانتي  الحالي تهدف إلى تأهيله بدنيا وفنيا مشيرا إلى أن فترة الإعداد جاءت في الوقت المناسب للشد من أزر اللاعبين وتأهليهم بدنيا ونفسيا

خاصة أن الفريق أمامه مباراتين غاية في الصعوبة يتوقف عليهما حسم الدرع وهو ما أضفى على المعسكر المزيد من الالتزام والجدية في التدريبات التي تقام على فترتين يوميا.

وأوضح أن المرحلة المقبلة صعبة خاصة وأنها تشهد حسم درع الدوري بعد موسم شاق واستثنائي والجميع يعتبر مباراتي المقاولون والزمالك  بمثابة "حياة او موت " وقال إنه تابع الموسم الحالي وشاهد جميع مباريات والأهلي التى شهدت منافسة شرسة وهو ما يخلق الكثير من الدوافع لتكملة المشوار خاصة أن الفريق امامه خطوتين فقط للفوز باللقب.

استيعاب فكر الجهاز الفني

وأكد حسين السيد أن التواصل قائم بين جميع اللاعبين داخل المعسكر من خلال الأحاديث التي تدور بينهم خاصة في الفترة بين التدريب الصباحي والمسائي للشد من أزر الجميع والتأكيد على أهمية هذه المرحلة وضرورة القتال من أجل تحقيق أهدافها.

 وقال إن أهداف المعسكر تتحقق يوما بعد الآخر فى ظل ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين زيادة الانسجام واستيعاب فكر

الجهاز الفني والذى ظهر من خلال أداء الفريق في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما حتى الآن مما يؤكد جاهزية الأهلي لمواجهة تحديات الفترة المقبلة.

وعن رؤيته وطموحاته في الموسم الجديد قال حسين السيد ان اهم ما يشغله في الوقت الحالي هو ضرورة القتال في التدريبات حتى يقف على قدمة ويطور من قدراته البدنية لأن الموسم القادم صعب ويشهد منافسة كبيرة ويريد أن تكون له بصمة واضحة مع الفريق.و عن المنافسة في مركز الظهير الأيسر  قال حسين السيد ان هذا المركز يضم إلى جواره أيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد، والمنافسه بينهم إيجابية وتزيد من القتال في التدريبات، وتصب في مصلحة الفريق في النهاية خاصة أن  الجهاز الفني يعرف إمكانات كل لاعب والمطلوب تنفيذه وفقا لفكره الفني والخططي، مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصي يعرف قيمة المنافسة في ناد بحجم الأهلي ويرغب في التعبير عن نفسه بعد المزيد من الخبرات التى اكتسبها خلال فترة اعارته.

وأرسل حسين السيد رسالة لجماهير الأهلي اكد فيها على ارتباطه الشديد بهم مؤكدا أنهم  أعظم جمهور في العالم والشريك الاساسي في كل البطولات و الجميع داخل الفريق يسابقون الزمن ويقاتلون في التدريبات لإهدائهم درع  الدوري وتعويض الاخفاق الأفريقي ومن بعده الفوز بكل البطولات مؤكدا أن جمهور الأهلي لا يرضى سوى بالفوز ولا يقبل بغير الصعود لمنصات التتويج في أي بطولة يشارك فيها الفريق مهما كانت حجم المنافسة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة