شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

محمود جابر يحرز ذهبية وزن ٧٦ كجم فى بطولة أفريقيا للكاراتيه

   -  
كاراتيه - ارشيفية

نجح محمود جابر لاعب منتخب مصر للكاراتيه في إحراز الميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا للكاراتيه للشباب المقامة حاليًا في بوتسوانا خلال الفترة من 11 حتى

16 يوليو الجاري.

وحصل جابر على الميدالية الذهبية بعد احتلاله المركز الأول في منافسات وزن وزن ٧٦ كجم

بالبطولة.

كانت مصر قد حققت في اليوم الأول للبطولة ١٠ ميداليات بواقع ٤ ذهبيات و ٣ فضيات و ٣ برونزيات وفي اليوم الثاني ٩ ميداليات بواقع ٣ ذهبيات و ٣ فضيات و ٣ برونزيات.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة