فرنسا وبلجيكا وإيطاليا توقف استخدام "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كوروناعُمان تسجل وفاة واحدة و255 إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعةارتفاع إصابات كورونا في باكستان إلى 59 ألفا و151كورونا في إسبانيا: 236 ألفا و259 إصابة و27 ألفا و117 وفاةالمرصد: مقتل 6 جهاديين في انفجار مستودع ذخيرة في شمال غرب سورياالرئيس الإيراني يدعو البرلمان الجديد إلى "التعاون"موجة حارة غير مسبوقة منذ عقدين بالهند: الحرارة تجاوزت 47 درجةطالبان ترحب بإطلاق سراح 900 من سجنائها: "تقدم جيد"كورونا في فرنسا: 219 ألفا و795 إصابة و28 ألفا و533 وفاةفتح المسجد الأقصى أمام المصلين الأحد المقبلعصام عبدالفتاح: إنشاء مجلس تحكيم استشاري.. واللجنة الرئيسية صاحبة القرار الأول والأخيرالفيفا يصدم الزمالك في شكوى لقب "نادي القرن الحقيقي".. تفاصيلوزير الشباب والرياضة: طاقات شباب أفريقيا يدفعها إلى عهد جديد من التقدم والتطورأيمن دجيش عن إنشاء مجلس تحكيم: رأيه استشاري لا محل له من الإعرابناصر عباس عن مقترح إنشاء مجلس تحكيم: يحتاجا إلى فرمان من الجبلايةآخرهم عمر مرموش.. لاعبون مصريون خطفوا الأنظار في الدوري الألمانيمتفوقا على برشلونة وريال مدريد..ليفربول يتصدر قائمة الأكثر تفاعلا من الجماهيرمنزوع الصلاحيات.. انقسام بين الخبراء حول إنشاء مجلس تحكيم لإدارة شئون قضاة الملاعباليوم.. محمد فؤاد فى حفل غنائى على قناة الحياةتعرف على رسالة هيفاء وهبي لمجانين الشهرة

مازيراتي تطلق أقوى موديلًا قياسيًا في تاريخها بأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه.. صور

   -  

بولونيا - (د ب أ):

أعلنت شركة مازيراتي عن تزويد أيقونتها Levante بمحرك جديد يزأر بقوة حتى 580 حصان لتكون بذلك أقوى موديل قياسي في تاريخها.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها Levante، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج ثماني الأسطوانات V8 سعة 3.8 لتر يزأر بقوة 390 كيلووات/530 حصان في النسخة GTS، وبقوة 426 كيلووات/580 حصان في النسخة Trofeo.

وبفضل هذه القوة الهائلة يتسارع وحش الأراضي الوعرة في أحسن الحالات من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.9 ثانية، بينما تقف سرعته القصوى على أعتاب 300 كلم/س.

وأشارت الشركة الإيطالية إلى أنها ستطرح السيارة الجديدة بالأسواق في أيلول/سبتمبر القادم بسعر 135 ألف يورو (مليونين و500 ألف جنيه مصري) للنسخة GTS وبسعر 155 ألف يورو (مليونين و900 ألف جنيه مصري) للنسخة Trofeo.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة