35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديوكنان اميرزالي اوغلو يتعاقد على الألفيتحدى نفسه.. صابر الرباعي يطلق حملة فريدة من نوعهاطرح أفيش A Beautiful Day in the Neighborhood لتوم هانكسسميرة سعيد ومحمد حماقي يروجان لـ ذا فويس بهذه الطريقةأحلى حاجة.. أحمد داود وزوجته يخطفان الأضواء بعد رقصهما على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةكلمات حزينة ومؤثرة.. شاهد.. تعليق ياسمين الخطيب على ثلاثية الأهلي في مرمى الزمالكعماد زياد يتلقى التهاني بقدوم مولودته تاليةمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 1 الزمالك..علاء يقلص (فيديو)إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبرالأهلي يُنهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بهدفي أجايي والشحاتالتدوير يبدأ في برشلونةكواليس اختيار «البدرى» مديرًا فنيًا للمنتخب

مازيراتي تطلق أقوى موديلًا قياسيًا في تاريخها بأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه.. صور

   -  

بولونيا - (د ب أ):

أعلنت شركة مازيراتي عن تزويد أيقونتها Levante بمحرك جديد يزأر بقوة حتى 580 حصان لتكون بذلك أقوى موديل قياسي في تاريخها.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها Levante، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج ثماني الأسطوانات V8 سعة 3.8 لتر يزأر بقوة 390 كيلووات/530 حصان في النسخة GTS، وبقوة 426 كيلووات/580 حصان في النسخة Trofeo.

وبفضل هذه القوة الهائلة يتسارع وحش الأراضي الوعرة في أحسن الحالات من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.9 ثانية، بينما تقف سرعته القصوى على أعتاب 300 كلم/س.

وأشارت الشركة الإيطالية إلى أنها ستطرح السيارة الجديدة بالأسواق في أيلول/سبتمبر القادم بسعر 135 ألف يورو (مليونين و500 ألف جنيه مصري) للنسخة GTS وبسعر 155 ألف يورو (مليونين و900 ألف جنيه مصري) للنسخة Trofeo.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة