خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

مستشار رياضي: حالة وحيدة تسمح بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف الدكتور محمد فضل الله، المستشار الرياضى، عن حالة وحيدة يمكن خلالها تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة حتى إجراء انتخابات عام 2020.

وكانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد عقب الخروج المهين من كأس أمم أفريقيا على يد جنوب أفريقيا والتعرف على الأسباب الحقيقية للهزيمة في ظل الدعم الكبير الذي قدمته الدولة وقيادتها للمنتخب بعد الفوز بتنظيم البطولة، وتسخير الإمكانيات للمنتخب للعمل والتدريب وإقامة معسكرات أعقبها تقديم مجلس الجبلاية استقالته.

وقال فضل الله عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الفيفا لا تستطيع الموافقة على تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لأنها مخالفة صريحة لقواعده".

وتابع: "واللجنة الاولمبية الدولية أو الثلاثية لا يستطيعان فرض ذلك (الجمعية العمومية هى السلطة الوحيدة التى تستطيع استمرار المدير التنفيذى أو اختيار لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد حتى انتخابات ٢٠٢٠).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة