«زي النهارده» في 1935.. اندلاع مظاهرات الطلبة فوق «كوبري عباس»ضبط 23 عنصرًا إجراميًا بدشنا في قناعمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدودالحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرةبلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدوقانون الأحوال الشخصية.. عباس شومان يوضح مادة جواز "المجنون"محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. تعرف عليهاتفحم ٤ سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرورهل تنقطع المياه عن الفيوم لمدة 3 أيام ؟صور.. مبادرة "لا للتدخين..لا للإدمان".. بثقافة الفيومتعرف على إيرادات فيلم The Addams Family بعد شهر من طرحهأصالة تختتم مهرجان الموسيقى الـ 28 بأمسية استثنائية.. ووزيرة الثقافة تسلم جوائز المهرجانمعنديش حاجة أقولها.. أحدث إطلالة لـ عبير صبري من داخل سيارتها.. شاهدبعد غياب عدة سنوات.. وليد توفيق يعلن عودته للتمثيل.. شاهدمعتز عبد الفتاح: تصرفات أردوغان تضر بتركيا وكافة الدول العربية.. فيديوصابرين: دخلت قفص مع نمرين وجاتلي حالة ثبات.. فيديوسعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليسجل 63.22 دولارفيديو.. فودافون مصر:نتعاون مع الحكومة بمشروعات التحول الرقمي و الشمول المالى

مستشار رياضي: حالة وحيدة تسمح بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف الدكتور محمد فضل الله، المستشار الرياضى، عن حالة وحيدة يمكن خلالها تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة حتى إجراء انتخابات عام 2020.

وكانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد عقب الخروج المهين من كأس أمم أفريقيا على يد جنوب أفريقيا والتعرف على الأسباب الحقيقية للهزيمة في ظل الدعم الكبير الذي قدمته الدولة وقيادتها للمنتخب بعد الفوز بتنظيم البطولة، وتسخير الإمكانيات للمنتخب للعمل والتدريب وإقامة معسكرات أعقبها تقديم مجلس الجبلاية استقالته.

وقال فضل الله عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الفيفا لا تستطيع الموافقة على تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لأنها مخالفة صريحة لقواعده".

وتابع: "واللجنة الاولمبية الدولية أو الثلاثية لا يستطيعان فرض ذلك (الجمعية العمومية هى السلطة الوحيدة التى تستطيع استمرار المدير التنفيذى أو اختيار لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد حتى انتخابات ٢٠٢٠).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة