عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدودالحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرةبلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدوقانون الأحوال الشخصية.. عباس شومان يوضح مادة جواز "المجنون"محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. تعرف عليهاتفحم ٤ سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرورهل تنقطع المياه عن الفيوم لمدة 3 أيام ؟صور.. مبادرة "لا للتدخين..لا للإدمان".. بثقافة الفيومتعرف على إيرادات فيلم The Addams Family بعد شهر من طرحهأصالة تختتم مهرجان الموسيقى الـ 28 بأمسية استثنائية.. ووزيرة الثقافة تسلم جوائز المهرجانمعنديش حاجة أقولها.. أحدث إطلالة لـ عبير صبري من داخل سيارتها.. شاهدبعد غياب عدة سنوات.. وليد توفيق يعلن عودته للتمثيل.. شاهدمعتز عبد الفتاح: تصرفات أردوغان تضر بتركيا وكافة الدول العربية.. فيديوصابرين: دخلت قفص مع نمرين وجاتلي حالة ثبات.. فيديوسعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليسجل 63.22 دولارفيديو.. فودافون مصر:نتعاون مع الحكومة بمشروعات التحول الرقمي و الشمول المالىالدوحة تواصل النزيف.. تراجُع مؤشرات البورصة في ختام تعاملات الثلاثاء"رجال الأعمال" تستعرض منصة الخدمات الالكترونية لجهاز المشروعات الصغيرة

بعد استقالة عصام عبد الفتاح.. حكم دولى سابق يدير لجنة الحكام بالجبلاية

   -  
الاتحاد المصري

قرر اتحاد الكرة، برئاسة اللواء ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الجبلاية، إسناد مهام رئاسة لجنة الحكام إلى الحكم الدولى السابق وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة حتى انتهاء منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وكانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد عقب الخروج المهين من كأس أمم إفريقيا على يد جنوب إفريقيا والتعرف على الأسباب الحقيقية للهزيمة في ظل الدعم الكبير الذي قدمته الدولة وقيادتها للمنتخب بعد الفوز بتنظيم البطولة وتسخير الإمكانيات للمنتخب للعمل والتدريب وإقامة معسكرات أعقبها تقديم مجلس الجبلاية استقالته.

جاء اختيار القائم بأعمال رئيس الجبلاية اللواء ثروت سويلم بعدما تقدم عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة باستقالته من منصبه عقب خروج منتخب مصر الوطنى من نهائيات كان 2019 وزوال صفة الإشراف على لجنة الحكام عنه.

ومن المقرر قيام وجيه أحمد بمهام رئيس لجنة الحكام حتى انتهاء منافسات الدورى الممتاز على أن يتقدم بعدها باستقالة على أن يتم تشكيل اللجنة مجددا وفقا للوائح واختيار لجنة جديدة تدير مسابقة الدورى المحلى فى الموسم الجديد تحكيميا على أن يستعين بالدكتور عزب حجاج مدير اللجنة من أجل الاستفادة من خبراته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة