خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

بعد استقالة عصام عبد الفتاح.. حكم دولى سابق يدير لجنة الحكام بالجبلاية

   -  
الاتحاد المصري

قرر اتحاد الكرة، برئاسة اللواء ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الجبلاية، إسناد مهام رئاسة لجنة الحكام إلى الحكم الدولى السابق وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة حتى انتهاء منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وكانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد عقب الخروج المهين من كأس أمم إفريقيا على يد جنوب إفريقيا والتعرف على الأسباب الحقيقية للهزيمة في ظل الدعم الكبير الذي قدمته الدولة وقيادتها للمنتخب بعد الفوز بتنظيم البطولة وتسخير الإمكانيات للمنتخب للعمل والتدريب وإقامة معسكرات أعقبها تقديم مجلس الجبلاية استقالته.

جاء اختيار القائم بأعمال رئيس الجبلاية اللواء ثروت سويلم بعدما تقدم عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة باستقالته من منصبه عقب خروج منتخب مصر الوطنى من نهائيات كان 2019 وزوال صفة الإشراف على لجنة الحكام عنه.

ومن المقرر قيام وجيه أحمد بمهام رئيس لجنة الحكام حتى انتهاء منافسات الدورى الممتاز على أن يتقدم بعدها باستقالة على أن يتم تشكيل اللجنة مجددا وفقا للوائح واختيار لجنة جديدة تدير مسابقة الدورى المحلى فى الموسم الجديد تحكيميا على أن يستعين بالدكتور عزب حجاج مدير اللجنة من أجل الاستفادة من خبراته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة