فايلر يتراجع ويُرحّب بضم كهربا للأهليقصة صور.. عمار حمدى العقل المفكر للمنتخب الاولمبىطبيب الأهلي يرافق حمدى فتحى إلى ألمانيا قبل إجراء جراحة غضروف الركبةالسفارة المصرية تحذر المنتخب من احتمالية سقوط أمطار فى مواجهة جزر القمرياسر رضوان يضع التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام جزر القمراستغنوا عن الملابس الصيفية.. الأرصاد تنصح المواطنين بارتداء "الشتوي" وتوقعات بانخفاض الحرارةإيران تندد بدعم الولايات المتحدة لـ"مثيري الشغب"65 مليار جنيه استثمارات بمشروعات الإسكان في الصعيد منذ 2014روسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025صورة.. إليسا تتضامن مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة: الله ينتقم منهمطلب إحاطة بشأن شبهة إهدار المال العام في تعاملات هيئة الاستثمارالمفتي يهنئ عمان بعيدها الوطني الـ49 ويشيد بعمق العلاقاتالجيش المالي يعلن مقتل 19 إرهابيا خلال عمليتين منفصلتينزعيم كوريا الشمالية يشرف على تدريبات جوية ويدعو إلى الاستعداد للحربتأجيل اجتماع أستانا بشأن سوريا إلى ديسمبر المقبلالإسكان: تخصيص قطعة أرض بمساحة 5000م2 لإقامة مجمع للخدمات الحكومية بمدينة الشروقارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود سهم البنك الأهلى المتحدأول ظهور للسفير الأمريكى الجديد بالقاهرة فى منتدى الأعمال المشتركرئيس الغرفة الإمريكية: مصر الوجهة الثانية للاستثمار الأمريكى فى أفريقياارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع البنوك

يا بخت اللي عنده ساسي.. نجم تونس السابق: اللاعب يستحق أكبر الفرق بالعالم

   -  
فرجانى ساسى

كشف راضي الجعايدي نجم وقائد منتخب تونس السابق، عن رأيه بـ فرجاني ساسي نجم المنتخب وفريق الزمالك خلال مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 حيث أكد أن ساسي عاني من سوء حظ خلال أدوار البطولة الأولية.

وأضاف نجم تونس السابق في تصريحات عبر اثير "نجوم اف ام"، أن ساسي لديه إمكانات رائعة ويتمكن من استغلالها بشكل جيد لخدمة منتخب تونس.

وتابع، أن أي فريق أو منتخب يتمنى وجود للاعب بإمكانات فرجاني ساسي لما يملكه من مهارات وإمكانات رائعة تؤهله للعب لأكبر الفرق العالمية.

واختتم قائلا: "يا بخت اللي عنده ساسي".

ويواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي على استاد الدفاع الجوي في السادسة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة امم افريقيا مصر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة