الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لمشروع تطوير "نجع السايح" بأسواناليوم.. وزير التعليم يفتتح أول مدرسة للحلى والمجوهرات بالعبورتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبط بحوزتهما هيروين فى المرجتحريات لكشف غموض العثور على جثة طفل بترعة المنصورية فى الجيزةعاطل يعترف بتوصيل الحشيش «دليفرى» بتوك توك فى إمبابةوكيل تموين المنوفية: تحرير 1198 مخالفة تموينية خلال شهر نوفمبرتعرف على مشروع تطوير قرية أقليت بأسوان ضمن مبادرة "القرى الأكثر احتياجا"حسن شحاتة يدعم المنتخب الأوليمبي بأداء اللاعبينالقومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الخامسة من صالون "فى محبة الوطن".. الأربعاءافتتاح معرض لطائف الإلهام لـ عادل نوح.. الأربعاءبعد نجاح ألبومه «هتزهزه».. مصطفى حجاج يحيى حفلا غنائيا بالقاهرة الجديدة«زي النهارده».. وفاة الكاتب الصحفي محمد توفيق ديابعلاج مرض السكر بالأنسولين أو الأدويةاستماع ثم تصويت.. خبراء يوضحون سيناريوهات الجلسة العلنية لعزل ترامبهيثم شاكر لإحدى متابعاته: هنعمل فرحنا في قاعة اللؤلؤةالطقس وياسمين صبري ..أبرز تريندات جوجل مصرهاني الناظر: "رامي جمال يشرفني في العيادة وياخد العلاج وهيخف طبعا"اليوم.. محاكمة محام بتهمة خيانة الأمانة«زي النهارده» في 1935.. اندلاع مظاهرات الطلبة فوق «كوبري عباس»ضبط 23 عنصرًا إجراميًا بدشنا في قنا

نجم منتخب تونس يكشف عن رأيه في مبارة نصف النهائي أمام السنغال

   -  
منتخب تونس

أعرب راضي الجعايدي نجم منتخب تونس السابق، عن سعادته البالغة بـ وصول منتخبه لدور نصف النهائي بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

وقال الجعايدي في تصريحات عبر اثير راديو " نجوم اف ام" أن منتخب تونس يمتلك العديد من النجوم المميزة والتي ستبذل قصاري جهدها للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا.

وأضاف أن مباراة منتخب تونس اليوم أمام السنغال صعبة خاصة أنها أمام منتخب قوي يمتلك نجوم مميزة للغاية ولديه رغبه كبيرة ايضا في التاهل لنهائي البطولة، معربا عن ثقته الكاملة بلاعبي تونس في الفوز بتلك المباراة المهمة والمصيرية.

ويواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي على استاد الدفاع الجوي في السادسة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة امم افريقيا مصر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة