محافظ الأقصر يوجه بإنهاء تضرر طلاب مدرستي نجع الجسر الابتدائية والإعداديةمحامية من أصل مصري ترأس حزبا سياسيا بألمانياوزير شؤون "النواب" يشارك في اجتماعات حقوق الإنسان بجنيف.. اليوممنة فضالي تتعرض لحادث سيرعلي ربيع: المصريون بالخارج يؤثرون بقوة في الاقتصاد المصري.. فيديوأسعار وأصناف البلح بسوق الجملة تعرف عليهانصائح للعناية بالشعر فى فصل الخريف.. "شامبو مناسب وماسك طبيعى"صابرين لـ"قهوة أشرف": "مبعرفش أعمل حاجة غير التمثيل"صاحبة السعادة تستضيف أشهر عطار بمصر وكبار التجار بالوكالة والعتبة والغوريةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E.. الأحدالمقاولون يواجه طنطا فى الجبل الأخضر استعدادا لأسوانالانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لمشروع تطوير "نجع السايح" بأسواناليوم.. وزير التعليم يفتتح أول مدرسة للحلى والمجوهرات بالعبورتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبط بحوزتهما هيروين فى المرجتحريات لكشف غموض العثور على جثة طفل بترعة المنصورية فى الجيزةعاطل يعترف بتوصيل الحشيش «دليفرى» بتوك توك فى إمبابةوكيل تموين المنوفية: تحرير 1198 مخالفة تموينية خلال شهر نوفمبرتعرف على مشروع تطوير قرية أقليت بأسوان ضمن مبادرة "القرى الأكثر احتياجا"حسن شحاتة يدعم المنتخب الأوليمبي بأداء اللاعبينالقومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الخامسة من صالون "فى محبة الوطن".. الأربعاء

البرتغالى نونو فالينتي يدعم كأس العالم للأيتام

   -  

أعلن البرتغالى نونو فالينتي نجم بورتو البرتغالى السابق دعمه لفكرة كأس العالم للأيتام الذى تنظمه مؤسسة ساتوك، مشيدا بالفكرة التى يراها فريده من نوعها فى الاهتمام بالأيتام فى الجانب الرياضى ومطالبا نجوم الرياضة بمساندة هذه الفكرة لانهم مثل وقدوة للاعبين الصغار.

تواصل نونو فالينتي مع شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام من أجل الإشادة بدورها فى هذا الحدث ومناقشة كيفية تنمية الفكرة وتعميمها واستفادة الأطفال منها ليكونوا أسوياء فى مجتمعهم.

كانت شيخة آل ثانى قد نظمت نسختين لكأس العالم للأيتام الأولى فى مصر والثانية فى بلغاريا بالإضافة إلى عدة تنظيم دورى ساتوك للأيتام فى القاهرة باستمرار.

ونظمت النسخة الرابعة من دورى ساتوك فى النادى الأهلى بحضور نجوم كبار يتقدمهم البرتغاليين نونو جوميز ومانيش بالإضافة إلى المدرب البرتغالى مانويل جوزيه وعدد من نجوم الكرة المصرية يتقدمهم أحمد شوبير وطارق يحيي وخالد بيبو واسامة حسنى ومحمد فاروق وأسامة نبيه.

بدأ نونو فالينتي مسيرته الكروية مع نادي بورتيمونينسي في موسم 1993/1994، ولعب معهم 26 مباراة وسجل هدفا واحدا، وفي عام 1994 انتقل إلى نادي سبورتنج لشبونة ، ولعب معهم حتى عام 1996 ، وشارك معهم في 18 مباراة، وفي موسم 1996/1997 لعب مع نادي ماريتيمو ، وشارك معهم في 30 مباراة، وفي عام 1997 انتقل إلى نادي سبورتنج لشبونة ، ولعب معهم حتى عام 1999 ، وشارك معهم في 18 مباراة وسجل هدف واحد، وفي عام 1999 انتقل إلى نادي ليريا ، ولعب معهم حتى عام 2002 ، وشارك معهم في 87 مباراة وسجل هدفين، وفي عام 2002 انتقل إلى نادي بورتو ، ولعب معهم حتى عام 2005 ، وشارك معهم في 56 مباراة، ومنذ عام 2005 وهو يلعب مع نادي إيفرتون الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة