بعد نجاح ألبومه «هتزهزه».. مصطفى حجاج يحيى حفلا غنائيا بالقاهرة الجديدة«زي النهارده».. وفاة الكاتب الصحفي محمد توفيق ديابعلاج مرض السكر بالأنسولين أو الأدويةاستماع ثم تصويت.. خبراء يوضحون سيناريوهات الجلسة العلنية لعزل ترامبهيثم شاكر لإحدى متابعاته: هنعمل فرحنا في قاعة اللؤلؤةالطقس وياسمين صبري ..أبرز تريندات جوجل مصرهاني الناظر: "رامي جمال يشرفني في العيادة وياخد العلاج وهيخف طبعا"اليوم.. محاكمة محام بتهمة خيانة الأمانة«زي النهارده» في 1935.. اندلاع مظاهرات الطلبة فوق «كوبري عباس»ضبط 23 عنصرًا إجراميًا بدشنا في قناعمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدودالحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرةبلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدوقانون الأحوال الشخصية.. عباس شومان يوضح مادة جواز "المجنون"محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. تعرف عليهاتفحم ٤ سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرورهل تنقطع المياه عن الفيوم لمدة 3 أيام ؟صور.. مبادرة "لا للتدخين..لا للإدمان".. بثقافة الفيوم

شاهد .. تعليق وائل جمعة على المواجهة النارية بين منتخبى الجزائر ونيچيريا

   -  

علق وائل جمعة لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر سابقا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على مباراة اليوم بين منتخبى الجزائر ونيچيريا. 

وقال جمعة: "المنتخب النيچيرى يصل للمربع الذهبى للمرة ١٦ فى تاريخه ما يؤكد أنه فريق يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد البطولة ولكن الوجه الذى ظهر به المنتخب الجزائرى يؤكد أن مباراة اليوم مش هتكون سهلة أبدا على نيچيريا وإن شاء الله التفوق جزائرى".

يذكر أن المنتخب "الجزائرى " سيواجه اليوم نظيره "النيچيرى" ضمن منافسات دور نصف النهائى بكأس الامم الأفريقية فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب استاد "القاهرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة