ليست للأنفلونزا.. ضوابط استعمال المضادات الحيويةاستمرار الموجة 14 من الإزالات على أملاك الدولة في الإسماعيليةوفد من وزارة الزراعة السعودية يتفقد إجراءات الرقابة المصرية على الصادرات الزراعيةالصين: تخفيض سعر فائدة رئيسي للمرة الأولى منذ 2015مؤشر نيكي يرتفع وسط تفاؤل حذر بدعم مكاسب البورصات العالميةوفد حكومي أمريكي يزور وزارة التجارة لتعزيز التعاون الاقتصاديالخدمات الزراعية: غرف عمليات لتلقي بلاغات المواطنين لمكافحة النمل الأبيضوزيرة الصحة لـ"الأطباء": نظام التكليف لم يتغير.. ووضعنا نظامًا جديدًاالتعليم العالي: بروتوكول تعاون بين معهد بحوث البترول وجامعة المنصورةننشر الصور الأولى لحريق شارع البوستة بالزقازيق .. والحماية المدنية تدفع بـ10 سياراتيوفر 10 آلاف فرصة.. تعرف على تفاصيل أكبر ملتقى توظيفي بالقليوبيةتشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جزر القمربالمواعيد.. مصر وجزر القمر ضمن مباريات أفريقية وأوروبية متنوعةاليوم.. مصر تستهدف تجنب مصير الكبار أمام جزر القمرهل يفقده إنتر؟ تقرير: مانشستر سيتي يراقب سينسيأبيدال: لن نغلق الباب أبدا أمام نيمارمينيوليه: تركت ليفربول لأن أليسون سيلعب حتى لو ألقى الكرة في مرماهاليوم.. مدبولي يلتقي وزراء الري والصناعة ويحضر منتدى أعمال مستقبل رخاءقنصل مصر بشيكاغو: نقدر الدور الوطني للكنيسة القبطية المصريةالصحة: لم يتم تغيير نظام وقانون تكليف الأطباء

الفضائية المصرية الموجهة: بث أذان الصلوات بتوقيت واشنطن خدمة للجالية العربية

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم الأحد، تأكيد محمد خليل نائب رئيس قناة الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا، أن المحطة تبث أذان الصلوات الخمس حسب توقيت واشنطن كل يوم منذ فترة.

وأوضح خليل أن ذلك يأتي في إطار الخدمات الإعلامية التي تسعى القناة الموجهة للخارج لتقديمها للجالية المصرية والعربية، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد بث الأذان مصحوبا بعبارة حسب توقيت واشنطن، منعا لأي لغط خاصة أن البراند الخاص بالفضائيتين المصرية والموجهة واحد ومتشابه تماما.

التليفزيون" ينفي وجود خطأ ببث أذان الفجر على الفضائية المصرية

وأضاف أن تشابه اللوجو لابد منه خاصة أن المشتركين في أمريكا يتعاقدون على المحطة من خلال نظام الكابل ولا بد أن يكون الشعار واحدا ويمثل الفضائية المصرية، تأكيدا لهوية القناة حسب اللوائح والقوانين المنظمة للعمل الإعلامي في أمريكا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة