وكيل تموين المنوفية: تحرير 1198 مخالفة تموينية خلال شهر نوفمبرتعرف على مشروع تطوير قرية أقليت بأسوان ضمن مبادرة "القرى الأكثر احتياجا"حسن شحاتة يدعم المنتخب الأوليمبي بأداء اللاعبينالقومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الخامسة من صالون "فى محبة الوطن".. الأربعاءافتتاح معرض لطائف الإلهام لـ عادل نوح.. الأربعاءبعد نجاح ألبومه «هتزهزه».. مصطفى حجاج يحيى حفلا غنائيا بالقاهرة الجديدة«زي النهارده».. وفاة الكاتب الصحفي محمد توفيق ديابعلاج مرض السكر بالأنسولين أو الأدويةاستماع ثم تصويت.. خبراء يوضحون سيناريوهات الجلسة العلنية لعزل ترامبهيثم شاكر لإحدى متابعاته: هنعمل فرحنا في قاعة اللؤلؤةالطقس وياسمين صبري ..أبرز تريندات جوجل مصرهاني الناظر: "رامي جمال يشرفني في العيادة وياخد العلاج وهيخف طبعا"اليوم.. محاكمة محام بتهمة خيانة الأمانة«زي النهارده» في 1935.. اندلاع مظاهرات الطلبة فوق «كوبري عباس»ضبط 23 عنصرًا إجراميًا بدشنا في قناعمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدودالحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرةبلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدو

خالد سليم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة

-  
سافر الفنان خالد سليم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وشارك جمهوره صورة من أمام الكعبة عبر حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام".

وعلق سليم على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.. وإن شاء الله يتقبل ويستجيب لكل الدعوات لأهل بيتي وعائلتي وأصدقائي وأحبابي وجميع موتانا.. اللهم آمين ومتابعيني والأمة الإسلامية والعربية.. اللهم آمين.. الحمدلله والشكر".

خالد سليم يستأنف نشاطه الفني بمسلسل "بلا دليل"

ويعود سليم خلال الأيام المقبلة لتصوير أول مشاهده من مسلسل "بلا دليل" الذي انطلق تصويره منذ أيام قليلة، والمقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن مسلسل "بلا دليل" ينتمي إلى الأعمال البوليسية التي تدور أحداثها حول جريمة قتل وقعت، ويحاول الأبطال الوصول إلى القاتل الحقيقي، وهو من بطولة درة وخالد سليم وحازم سمير ونيكولا معوض وجمال عبد الناصر وعمر الشناوي وأحمد كرارة وأنعام الجريتلي ومها نصار، وتأليف انجى علاء وإخراج منال الصيفى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة