"سعد" يكلف "التضامن الاجتماعي" بتوفير مساعدات مالية لحالات إنسانية بالفيوم | صورحبس طالبين عثر بحوزتهما على 3 طرب حشيش بكمين سفاجاافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالفيوم | صوررئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوحا مع طلاب الثانوية العامة | صوراجتماع ببئر العبد لسرعة إنجاز أعمال الصرف الصحي بالمدينةتدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائيةمحافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية في مؤسسة للرعاية الاجتماعية | صورافتتاح مركز علاج الإدمان بمطروح بعد تطويرهوفد الطيران المدني يتفقد خدمات الحجاج في مطار الأقصرخلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرك

خالد سليم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة

-  
سافر الفنان خالد سليم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وشارك جمهوره صورة من أمام الكعبة عبر حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام".

وعلق سليم على الصورة قائلًا: "اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.. وإن شاء الله يتقبل ويستجيب لكل الدعوات لأهل بيتي وعائلتي وأصدقائي وأحبابي وجميع موتانا.. اللهم آمين ومتابعيني والأمة الإسلامية والعربية.. اللهم آمين.. الحمدلله والشكر".

خالد سليم يستأنف نشاطه الفني بمسلسل "بلا دليل"

ويعود سليم خلال الأيام المقبلة لتصوير أول مشاهده من مسلسل "بلا دليل" الذي انطلق تصويره منذ أيام قليلة، والمقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن مسلسل "بلا دليل" ينتمي إلى الأعمال البوليسية التي تدور أحداثها حول جريمة قتل وقعت، ويحاول الأبطال الوصول إلى القاتل الحقيقي، وهو من بطولة درة وخالد سليم وحازم سمير ونيكولا معوض وجمال عبد الناصر وعمر الشناوي وأحمد كرارة وأنعام الجريتلي ومها نصار، وتأليف انجى علاء وإخراج منال الصيفى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة