أحمد حسن يتقدم باستقالته من إدارة جهاز الكرة ببيراميدز خلال ساعاتبعد استطلاع رأيه.. هل يتولى حسام البدرى تدريب الزمالك فى الموسم الجديد؟الاتحاد الأفريقى يطالب الأندية بتحديد أماكن ومواعيد المباريات التى تقام على أرضهارجال الطائرة يهزمون بوروندى فى البطولة الأفريقيةالمنصورة يتعاقد مع "مدافع وسط" بتروجت الأسبقالحضري لـ شباب اليد: ننتظر منكم المزيد فى المونديالسيراميكا كليوباترا يتعاقد مع "مدافع" القناةعماد السيد يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلىالموظفون الذين لا يأخذون إجازة أكثر مرضا وأقل إنتاجية"سعد" يكلف "التضامن الاجتماعي" بتوفير مساعدات مالية لحالات إنسانية بالفيوم | صورحبس طالبين عثر بحوزتهما على 3 طرب حشيش بكمين سفاجاافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالفيوم | صوررئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوحا مع طلاب الثانوية العامة | صوراجتماع ببئر العبد لسرعة إنجاز أعمال الصرف الصحي بالمدينةتدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائيةمحافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية في مؤسسة للرعاية الاجتماعية | صورافتتاح مركز علاج الإدمان بمطروح بعد تطويرهوفد الطيران المدني يتفقد خدمات الحجاج في مطار الأقصرخلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكان

أصالة عن مروجي شائعات وفاتها: "الله يسامحهم وينور قلوبهم بالإنسانية"

-  
عبرت المطربة السورية أصالة نصري، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن استيائها من شائعات وفاتها التي تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

ونشرت أصالة صورة لها بفستان أحمر مميز، معلقة عليها: "أنا موجودة بينكم.. ومافيني إلّا الخير.. شكرًا لكلّ من اهتمّ فيني وقلق.. وبالنسبه للنّاس الّلي طلّعت الإشاعة البشعة.. الله يسامحهم ويهديهم.. وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّة والإنسانيّة".

أصالة وأنغام ومحمد عبده ينعشون سفوح جبال الباحة بالسعودية (صور)

وكانت أصالة طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "كبير الشوق"، باللهجة الخليجية، حيث حققت نسب مشاهدة كبيرة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". أصالة عن مروجي شائعات وفاتها: "الله يسامحهم وينور قلوبهم بالإنسانية"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة