تكريم المميزين في "تموين الفيوم" بجائزة التميز الحكوميأسامة عمارة وكيلًا لـ"تربية الغردقة" لشئون التعليم والطلابإزالة تعديات واسترداد 620 فدان أملاك دولة بنطاق مركز طامية بالفيوملأول مرة بالجامعات المصرية.. تسويق سلالات بكتيرية تم عزلها من الجبن الدمياطيهل يصاب الأطفال بالتهاب المفاصل الروماتويدى؟.. تعرف على الأعراض والعلاجفيديو معلوماتى .. أسباب الالتهاب الرئوى وأبرز أعراضهالأعلى للثقافة يحتفى بتدشين النسخة العربية من موسوعة الأدب الكازاخي المعاصرمحمد أبو الغار: لدينا أزمة فى توثيق الأعمال الفنية والتزوير انتشررئيس دار الكتب: أطلس محمود رئيف أفندى العائد لمصر متاح لاطلاع الباحثينمصارف لبنان تواصل الإضراب اليوم.. وتقيد السحب النقديمقتل 4 وإصابة آخرين في إطلاق نار بكاليفورنياالجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلادصحيفة عراقية: قوى عراقية متنفذة تعطل حل أزمة الاحتجاجاتفيديو.. الأرصاد: طقس مستقر ممتع نهارا مائل للبرودة ليلا4 ملفات تتصدر مباحثات السيسي مع رئيسي ألمانيا والبوندستاجتعرف على معدل تأخيرات القطارات على الوجهين اليوم الإثنيننقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيحمفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49أول صورة من كواليس فيلم "أشباح أوروبا" لـ هيفاء وهبىصابرين تبكي بعد خلع الحجاب: محدش هيحاسبني إلا اللي خلقني.. وربنا رحمن رحيم (فيديو)

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بحديثها عن الخيانة وحقوق الزوجات

-  
أثارت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية وحقوق المرأة المسلمة.

وكتبت ندى الكامل قائلة: "أخبروني بحقوق المرأة في كل الأديان غير الإسلام؟ علموه لبناتكم، ثقفوهن في دينهن اللاتي ظهرن عليه بالفطرة مع تشتت الفكر وتبدل الأحوال".

وأكملت ندى حديثها عن حقوق المرأة المسلمة في عدة نقاط، حيث قالت: "إذا خان الرجل زوجته (إن الله لايحب كل خوان كفور) وإذا تزوج مرة ثانية ولم يعدل بينهما حشر يوم القيامة شقه مائل، وإذا كتب لها مهرا ولم يعطها إياه فهو سارق".

واستطردت: "إذا طلقها لا يحق له أن يأخذ شيئا مما أعطاه لها، وإذا أكل حقها في الميراث فقد تعدى حدود الله ومن يتعدَ حدود الله فهو ظالم لنفسه، وإذا ضربها وأهانها فهو لئيم وإذا أكرمها فهو كريم".

واختتمت ندى الكامل كلامها عن حقوق المرأة المسلمة، قائلة: "وهو مسؤول عنها في طعامها ومشربها ومسكنها وملبسها ضمن قدراته المالية.. من أعظم وأنبل ما قرأت عن الإسلام وحدود الله".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة