خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بحديثها عن الخيانة وحقوق الزوجات

-  
أثارت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية وحقوق المرأة المسلمة.

وكتبت ندى الكامل قائلة: "أخبروني بحقوق المرأة في كل الأديان غير الإسلام؟ علموه لبناتكم، ثقفوهن في دينهن اللاتي ظهرن عليه بالفطرة مع تشتت الفكر وتبدل الأحوال".

وأكملت ندى حديثها عن حقوق المرأة المسلمة في عدة نقاط، حيث قالت: "إذا خان الرجل زوجته (إن الله لايحب كل خوان كفور) وإذا تزوج مرة ثانية ولم يعدل بينهما حشر يوم القيامة شقه مائل، وإذا كتب لها مهرا ولم يعطها إياه فهو سارق".

واستطردت: "إذا طلقها لا يحق له أن يأخذ شيئا مما أعطاه لها، وإذا أكل حقها في الميراث فقد تعدى حدود الله ومن يتعدَ حدود الله فهو ظالم لنفسه، وإذا ضربها وأهانها فهو لئيم وإذا أكرمها فهو كريم".

واختتمت ندى الكامل كلامها عن حقوق المرأة المسلمة، قائلة: "وهو مسؤول عنها في طعامها ومشربها ومسكنها وملبسها ضمن قدراته المالية.. من أعظم وأنبل ما قرأت عن الإسلام وحدود الله".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة