محافظ الأقصر يوجه بإنهاء تضرر طلاب مدرستي نجع الجسر الابتدائية والإعداديةمحامية من أصل مصري ترأس حزبا سياسيا بألمانياوزير شؤون "النواب" يشارك في اجتماعات حقوق الإنسان بجنيف.. اليوممنة فضالي تتعرض لحادث سيرعلي ربيع: المصريون بالخارج يؤثرون بقوة في الاقتصاد المصري.. فيديوأسعار وأصناف البلح بسوق الجملة تعرف عليهانصائح للعناية بالشعر فى فصل الخريف.. "شامبو مناسب وماسك طبيعى"صابرين لـ"قهوة أشرف": "مبعرفش أعمل حاجة غير التمثيل"صاحبة السعادة تستضيف أشهر عطار بمصر وكبار التجار بالوكالة والعتبة والغوريةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E.. الأحدالمقاولون يواجه طنطا فى الجبل الأخضر استعدادا لأسوانالانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية لمشروع تطوير "نجع السايح" بأسواناليوم.. وزير التعليم يفتتح أول مدرسة للحلى والمجوهرات بالعبورتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبط بحوزتهما هيروين فى المرجتحريات لكشف غموض العثور على جثة طفل بترعة المنصورية فى الجيزةعاطل يعترف بتوصيل الحشيش «دليفرى» بتوك توك فى إمبابةوكيل تموين المنوفية: تحرير 1198 مخالفة تموينية خلال شهر نوفمبرتعرف على مشروع تطوير قرية أقليت بأسوان ضمن مبادرة "القرى الأكثر احتياجا"حسن شحاتة يدعم المنتخب الأوليمبي بأداء اللاعبينالقومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الخامسة من صالون "فى محبة الوطن".. الأربعاء

"هنيدي" و"السعدني" ومي كساب.. نجوم يسخرون من تحدي العمر

-  
كتب- محمد مجدي:

سخر عدد من الفنانين من "تحدي العمر" الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقوم على استخدام تطبيق يغير ملامح الوجه، ويخلق شكلًا متخيلًا للصورة التي سيصبح عليها الإنسان بعد مرور 50 سنة، وشهد التحدي مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

ونعرض لكم أبرز الذين سخروا من التحدي:

أحمد السعدني

انتقد الفنان أحمد السعدني تحدي العمر، وكتب عبر حسابه على تويتر: "ماعملتش أي تحدي ولا تلج ولا كيكي ولا غطاء إزازة، ولا عجز، والأخير ده أسخف واحد فيهم الحقيقة، سرعتونا واريفتونا شكرا".

مي كساب

انتقدت الفنانة مي كساب التحدي العمر، وكتبت تغريدة، عبر صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: "مستعجلين على العجز ليه ما هو جاي جاي، اتمسكوا بالعمر وعيشوا اللحظة الحلوة، اللي بيروح ما بيرجعش".

محمد محسن

سخر المطرب محمد محسن، من التجربة وكتب في تغريدة له عبر صفحته بموقع "تويتر": "صحيت لقيت الناس كلها عواجيز أنا نمت أد ايه حد يفهمني اللي بيحصل!".

محمد هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي صورة كرتونية يسخر فيها من تحدي العمر عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق: "نمت ساعتين وصحيت"، في إشارة لبقائه في نفس عمره بينما كل من حوله كبروا في السن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة