خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

خاص| أحمد خليل: "تاريخ ميلادي على الانترنت مش حقيقي"

-  

كتب- محمد مجدي:

كشف الفنان القدير أحمد خليل، عن وجود خطأ في تاريخ ميلاده المتداول عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا، والذي يشير إلى أنه من مواليد 13 يوليو.

وقال خليل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن التاريخ المتداول على أنه عيد ميلاده غير صحيح، مشيرًا أن هناك العديد من المعلومات المغلوطة على شبكة الانترنت "تاريخ ميلادي الحقيقي 15 يناير".

وطالب "خليل" الجمهور بعدم نشر المعلومات المغلوطة، والتأني والتدقيق في المعلومات قبل تداولها أو نشرها.

وأشار أنه يقضي إجازته الصيفية خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي، برفقة أسرته، وسيعود إلى القاهرة لاستئناف نشاطه الفني بعد انتهاء الإجازة.

الفنان الكبير أحمد خليل من مواليد مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، قدم عبر مشواره الطويل سلسلة من الأعمال الفنية المميزة على صعيد الدراما والسينما، من أشهرها مسلسلات "ضبط وإحضار"، و"حديث الصباح والمساء"، و"هوانم جاردن سيتي".

وكان أخر أعماله مشاركته في مسلسل "كإنه أمبارح" الذي عرض مؤخرًا، وشاركه البطولة أحمد وفيق، ورانيا يوسف، ومحمد الشرنوبي، ومن إخراج حاتم علي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة