عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدودالحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرةبلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع المسئولين لامتناعهم عن تنفيذ حكم أصحاب المعاشاتاستعدادات بمطروح لنوة المكنسةبجائزة "القدم الذهبية".. مودريتش يتفوق على ميسى ورونالدوقانون الأحوال الشخصية.. عباس شومان يوضح مادة جواز "المجنون"محافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. تعرف عليهاتفحم ٤ سيارات ميكروباص في حريق هائل داخل جراج ببولاق الدكرورهل تنقطع المياه عن الفيوم لمدة 3 أيام ؟صور.. مبادرة "لا للتدخين..لا للإدمان".. بثقافة الفيومتعرف على إيرادات فيلم The Addams Family بعد شهر من طرحهأصالة تختتم مهرجان الموسيقى الـ 28 بأمسية استثنائية.. ووزيرة الثقافة تسلم جوائز المهرجانمعنديش حاجة أقولها.. أحدث إطلالة لـ عبير صبري من داخل سيارتها.. شاهدبعد غياب عدة سنوات.. وليد توفيق يعلن عودته للتمثيل.. شاهدمعتز عبد الفتاح: تصرفات أردوغان تضر بتركيا وكافة الدول العربية.. فيديوصابرين: دخلت قفص مع نمرين وجاتلي حالة ثبات.. فيديوسعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليسجل 63.22 دولارفيديو.. فودافون مصر:نتعاون مع الحكومة بمشروعات التحول الرقمي و الشمول المالىالدوحة تواصل النزيف.. تراجُع مؤشرات البورصة في ختام تعاملات الثلاثاء"رجال الأعمال" تستعرض منصة الخدمات الالكترونية لجهاز المشروعات الصغيرة

خاص| أحمد خليل: "تاريخ ميلادي على الانترنت مش حقيقي"

-  

كتب- محمد مجدي:

كشف الفنان القدير أحمد خليل، عن وجود خطأ في تاريخ ميلاده المتداول عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا، والذي يشير إلى أنه من مواليد 13 يوليو.

وقال خليل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن التاريخ المتداول على أنه عيد ميلاده غير صحيح، مشيرًا أن هناك العديد من المعلومات المغلوطة على شبكة الانترنت "تاريخ ميلادي الحقيقي 15 يناير".

وطالب "خليل" الجمهور بعدم نشر المعلومات المغلوطة، والتأني والتدقيق في المعلومات قبل تداولها أو نشرها.

وأشار أنه يقضي إجازته الصيفية خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي، برفقة أسرته، وسيعود إلى القاهرة لاستئناف نشاطه الفني بعد انتهاء الإجازة.

الفنان الكبير أحمد خليل من مواليد مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، قدم عبر مشواره الطويل سلسلة من الأعمال الفنية المميزة على صعيد الدراما والسينما، من أشهرها مسلسلات "ضبط وإحضار"، و"حديث الصباح والمساء"، و"هوانم جاردن سيتي".

وكان أخر أعماله مشاركته في مسلسل "كإنه أمبارح" الذي عرض مؤخرًا، وشاركه البطولة أحمد وفيق، ورانيا يوسف، ومحمد الشرنوبي، ومن إخراج حاتم علي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة