استمرار الموجة 14 من الإزالات على أملاك الدولة في الإسماعيليةوفد من وزارة الزراعة السعودية يتفقد إجراءات الرقابة المصرية على الصادرات الزراعيةالصين: تخفيض سعر فائدة رئيسي للمرة الأولى منذ 2015مؤشر نيكي يرتفع وسط تفاؤل حذر بدعم مكاسب البورصات العالميةوفد حكومي أمريكي يزور وزارة التجارة لتعزيز التعاون الاقتصاديالخدمات الزراعية: غرف عمليات لتلقي بلاغات المواطنين لمكافحة النمل الأبيضوزيرة الصحة لـ"الأطباء": نظام التكليف لم يتغير.. ووضعنا نظامًا جديدًاالتعليم العالي: بروتوكول تعاون بين معهد بحوث البترول وجامعة المنصورةننشر الصور الأولى لحريق شارع البوستة بالزقازيق .. والحماية المدنية تدفع بـ10 سياراتيوفر 10 آلاف فرصة.. تعرف على تفاصيل أكبر ملتقى توظيفي بالقليوبيةتشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جزر القمربالمواعيد.. مصر وجزر القمر ضمن مباريات أفريقية وأوروبية متنوعةاليوم.. مصر تستهدف تجنب مصير الكبار أمام جزر القمرهل يفقده إنتر؟ تقرير: مانشستر سيتي يراقب سينسيأبيدال: لن نغلق الباب أبدا أمام نيمارمينيوليه: تركت ليفربول لأن أليسون سيلعب حتى لو ألقى الكرة في مرماهاليوم.. مدبولي يلتقي وزراء الري والصناعة ويحضر منتدى أعمال مستقبل رخاءقنصل مصر بشيكاغو: نقدر الدور الوطني للكنيسة القبطية المصريةالصحة: لم يتم تغيير نظام وقانون تكليف الأطباءباتفاقية مع إيرباص.. مصر للطيران للصيانة مركز خدمة معتمد لطائرات A220

صور| الليلة.. خالد جلال يفتتح عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع

-  

كتبت- منى الموجي:

يفتتح في الثامنة من مساء اليوم المخرج خالد جلال، مشروع تخرج الدفعة الثانية تمثيل من مواهب مركز الإبداع الفني، بمشاركة عدد كبير من المواهب الشابة، وبحضور نجوم الفن والشخصيات العامة.

يقدم خالد في العرض مشاهد مختارة بعناية فائقة من أشهر أفلام السينما المصرية، والتي تعكس الريادة المصرية في الفن السابع.

كان المخرج الكبير خالد جلال نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، فيديو يضم صورًا لأبطال العرض بعد ارتدائهم ملابس الشخصيات التي يؤدونها ضمن "سينما مصر"، ومن بينها شخصيات من أفلام: "القاهرة 30، شباب امرأة، الزوجة الثانية، شيء من الخوف، صغيرة على الحب، شفيقة ومتولي، رابعة العدوية، باب الحديد، خللي بالك من زوزو"، على أنغام موسيقى "100 سنة سينما" للموسيقار الكبير عمر خيرت.

يشارك في بطولة "سينما مصر" مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: "غادة طلعت، حسن عبدالله، بسنت صيام، إيمان الشريف، رباب يوسف القعيد، مروة عيد، مريم الجندي، ربيعة رفيع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة