خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

"بنتلي" تصدر فيلمين احتفالا بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق "بايكس"

-  
""بنتلي" تصدر فيلمين احتفالا بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق "بايكس""

تحتفل شركة Bentley بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق تسلق بايكس بيك الدولي "Pikes Peak International Hill Climb"، الشهير عالمياً عبر إصدار فيلمين جديدين مميّزين، وذلك تزامناً مع احتفالات الشركة بمئويتها الأولى.

 وتدعو Bentley العملاء وعشاق العلامة التجارية للانضمام إلى السائق النيوزيلندي المحترف رايس ميلين على متن سيارة Bentley Continental GT، مع تحقيقه لرقم قياسي جديد عن العام السابق بزمن 8.4 ثواني في هذا السباق البارز.

وفي الفيلم الأول تعكس كاميرا تم تثبيتها على خوذة السباق التي وضعها ميلّين على رأسه لقطات مميّزة من وجهة نظر السائق أثناء خوضه غمار هذا السباق المشوّق، الذي عَبَرَ خلاله مساراً جبلياً متعرّجاً ضمّ 156 منعطفاً، ومتسلّقاً ارتفاعاً قدره 5000 قدم تقريباً في غضون 10 دقائق و18.488 ثانية.

أما الفيلم الثاني الذي تم نشره اليوم، فيغطي أبرز الأحداث التي شهدتها Bentley في هذه الفعالية، بدءً من مرحلة التحضير للسباق، مروراً باللقطات التي تم أخذها من الطائرة المروحية، وصولاً إلى الأحداث والتفاعلات التي ميّزت فترة ما بعد السباق بين أوساط فريق Bentley والسائق رايس ميلّين.

يذكر أن مشروع بايكس بيك "Pikes Peak"، لقى الدعم من شركاء Bentley التقنيين الممثّلين بشركات موبيل Mobil1، ولايفلاين Lifeline، ومجموعة بيرمبو إس جي إل Brembo SGL Group، وبيريللي Pirelli، بالإضافة إلى الشريك الخاص بنظام العادم، شركة أكرابوفيتش Akrapovič.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة