مصارف لبنان تواصل الإضراب اليوم.. وتقيد السحب النقديمقتل 4 وإصابة آخرين في إطلاق نار بكاليفورنياالجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلادصحيفة عراقية: قوى عراقية متنفذة تعطل حل أزمة الاحتجاجاتفيديو.. الأرصاد: طقس مستقر ممتع نهارا مائل للبرودة ليلا4 ملفات تتصدر مباحثات السيسي مع رئيسي ألمانيا والبوندستاجتعرف على معدل تأخيرات القطارات على الوجهين اليوم الإثنيننقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيحمفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49أول صورة من كواليس فيلم "أشباح أوروبا" لـ هيفاء وهبىصابرين تبكي بعد خلع الحجاب: محدش هيحاسبني إلا اللي خلقني.. وربنا رحمن رحيم (فيديو)المرور يضبط 3209 مخالفات مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةنقابة الكيماويات تناقش اليوم مشاكل صناعة الورق والكرتون بمؤتمر صحفىوزارة الكهرباء: أعطال أعمدة الإنارة مسؤولية المحلياتملكها متزوج من 14 سيدة وكانت تسمى سوازيلاند.. معلومات عن إي سواتينيأسعار العملات اليوم الاثنين 18-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 18-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 18-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 18-11-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 18-11-2019 في مصر

"بنتلي" تصدر فيلمين احتفالا بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق "بايكس"

-  
""بنتلي" تصدر فيلمين احتفالا بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق "بايكس""

تحتفل شركة Bentley بتسجيل رقم قياسي جديد في سباق تسلق بايكس بيك الدولي "Pikes Peak International Hill Climb"، الشهير عالمياً عبر إصدار فيلمين جديدين مميّزين، وذلك تزامناً مع احتفالات الشركة بمئويتها الأولى.

 وتدعو Bentley العملاء وعشاق العلامة التجارية للانضمام إلى السائق النيوزيلندي المحترف رايس ميلين على متن سيارة Bentley Continental GT، مع تحقيقه لرقم قياسي جديد عن العام السابق بزمن 8.4 ثواني في هذا السباق البارز.

وفي الفيلم الأول تعكس كاميرا تم تثبيتها على خوذة السباق التي وضعها ميلّين على رأسه لقطات مميّزة من وجهة نظر السائق أثناء خوضه غمار هذا السباق المشوّق، الذي عَبَرَ خلاله مساراً جبلياً متعرّجاً ضمّ 156 منعطفاً، ومتسلّقاً ارتفاعاً قدره 5000 قدم تقريباً في غضون 10 دقائق و18.488 ثانية.

أما الفيلم الثاني الذي تم نشره اليوم، فيغطي أبرز الأحداث التي شهدتها Bentley في هذه الفعالية، بدءً من مرحلة التحضير للسباق، مروراً باللقطات التي تم أخذها من الطائرة المروحية، وصولاً إلى الأحداث والتفاعلات التي ميّزت فترة ما بعد السباق بين أوساط فريق Bentley والسائق رايس ميلّين.

يذكر أن مشروع بايكس بيك "Pikes Peak"، لقى الدعم من شركاء Bentley التقنيين الممثّلين بشركات موبيل Mobil1، ولايفلاين Lifeline، ومجموعة بيرمبو إس جي إل Brembo SGL Group، وبيريللي Pirelli، بالإضافة إلى الشريك الخاص بنظام العادم، شركة أكرابوفيتش Akrapovič.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة