التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

لو مبتدئة فى وضع المكياج.. الحل × 5 خطوات بسيطة

   -  
هناك الكثير من الفتيات محترفات فى وضع الماكياج بكل تفاضيله، لكن فى المقابل توجد بعض الفتيات اللاتى لا يعرفن ما هى الطرق البسيطة أو المبادئ التى يمكن من خلالها أن يبدو الماكياج طبيعيا وغير مبالغ فيه، لذلك قدم موقع "ويكى هاو" مجموعة من النصائح للمبتدئات فى وضع المكياج، من خلال الآتى:

اغسلى وجهك

كما فعلتِ فى المكياج القديم، يجب عليكى أيضًا غَسل وجهكِ؛ فإن ترك المواد الزيتية والعرق يُعطى للمكياج الجديد لامعانًا، ويُظهر تكتلات بعد عدة ساعات. استخدمي غسول لَطيف للوجه، واستمري في الحَكّ لمدة دقيقة لإزالة كل البكتريا وخلايا الجلد الميتة في المسام. ثم ضعى مرطبا للوجه، فى البداية ستبدو البشرة الجافة متقشرة وبحاجة إلي الزيوت، لذا ضعى قليلًا من المرطب. 



ضعى كونسيلر

الهدف من استخدام الكونسيلر هو إخفاء تفاوت لون البشرة الناتج من الشوائب، أو إخفاء الهالات السوداء تحت العين. استخدمى فرشاة الكونسيلر أو أطراف أصابعكِ لوضع الكونسلر على الجفن السفلى، أو على البُقْع الحمراء، أو على الحبوب والبُقْع الداكنة. قومى بتوزيع الكونسيلر حتى تتجنبى اختلاف درجات الألوان فى أنحاء الوجه كافةً.


كريم أساس

استخدمى فرشاة كريم الأساس لتوزيعه بالكامل على وجهكِ، وعلى رقبتك وحلمة الأُذن إذا لزم الأمر. يجب أن يكون كريم الأساس الخاص بكِ بنفس درجة بشرتك الطبيعية بحيث لا يكون أغمق من لون بشرتكِ ولا أفتح. يجب عليكِ وضع كريم الأساس علي مناطق الكونسلر حتى يمتزجوا مع بعضهم البعض. 



ضعى أحمر الخدود

آخر خطوة في تهيئة الوجه هي وضع قليل من أحمر الخدود. يتمتع كل الأشخاص بخدود ذات لون خفيف، لكن يختلف هذا اللون من شخص لآخر. ضعى أحمر الخدود باستخدام فرشاة كبيرة على الجزء المستدير من خديكِ. لا تضيفى الكثير من أحمر الخدود، فقط ضعى ما يكفى لتجديد اللون الطبيعى. 

أحمر الشفاه

اختارى أحمر شفاه لونه مناسب للون بشرتك، حيث سيكمل إطلالتك.



وضع الماكياج.
وضع الماكياج.
وضع الماكياج.
وضع الماكياج.
وضع الماكياج.
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة