كعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندرية

عشان منطقة أسفل العين حساسة.. ماسكات طبيعية للعناية بها

   -  
تعتبر منطقة أسفل العينين من أكثر المناطق الحساسة فى الوجه، لذلك يتم الاعتناء بها بعناية شديدة، ومن أكثر المشاكل التى تعانى منها أغلب الفتيات فى هذه المنطقة انتشار الهالات السوداء والجفاف، ويمكن حل هذا الأمر من خلال عمل ماسكات طبيعية، نقلا عن موقع" helloglow" كالآتى:

 

ماسك الخيار وماء الورد

ماء الورد غنى بحمض الأسكوربيك، والخيار يساعد على شد وتهدئة البشرة، وبدلاً من وضع شرائح الخيار على جفونك، سيصل هذا القناع إلى الزوايا الداخلية والخارجية للعينين.

المكونات:

1 ثمرة خيار.

2 ملعقتين ماء ورد.


الطريقة:

قومى بهرس الخيار جيدا إلى أن يصبح معجونا.

أضيفى إليه ماء الورد وامزجيهم جيدا.

احضرى قطن واغمسيه فى الخليط ومرريه على أسفل عينيك.

انتظرى لمدة 15 دقيقة، ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر.

 

بياض البيض

ستجد بياض البيض فى العديد من الأقنعة المضادة للتجاعيد للوجه، ومنطقة العين أيضا، ومن المعروف أن بياض البيض يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة، بينما يحارب فيتامين (هـ) الغنى بمضادات الأكسدة الجذور الحرة.



المكونات:

2 بياض البيض مفصولة عن صفار البيض.

1 كبسولة أو 5 قطرات من فيتامين E.

قومى بضرب بياض البيض حتى يصبح مزبدا ثم امزجيه فى فيتامين E.

ضعى الخليط بأطراف أصابعك أو فرشاة ماكياج على المنطقة السفلية للعين، واحرصى على عدم تجاهل الحواف الخارجية للعينين حيث تتشكل خطوط التعبير، واتركيه لمدة 10 دقائق.

ماسك خيار
بياض البيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة