«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

عشان منطقة أسفل العين حساسة.. ماسكات طبيعية للعناية بها

   -  
تعتبر منطقة أسفل العينين من أكثر المناطق الحساسة فى الوجه، لذلك يتم الاعتناء بها بعناية شديدة، ومن أكثر المشاكل التى تعانى منها أغلب الفتيات فى هذه المنطقة انتشار الهالات السوداء والجفاف، ويمكن حل هذا الأمر من خلال عمل ماسكات طبيعية، نقلا عن موقع" helloglow" كالآتى:

 

ماسك الخيار وماء الورد

ماء الورد غنى بحمض الأسكوربيك، والخيار يساعد على شد وتهدئة البشرة، وبدلاً من وضع شرائح الخيار على جفونك، سيصل هذا القناع إلى الزوايا الداخلية والخارجية للعينين.

المكونات:

1 ثمرة خيار.

2 ملعقتين ماء ورد.


الطريقة:

قومى بهرس الخيار جيدا إلى أن يصبح معجونا.

أضيفى إليه ماء الورد وامزجيهم جيدا.

احضرى قطن واغمسيه فى الخليط ومرريه على أسفل عينيك.

انتظرى لمدة 15 دقيقة، ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر.

 

بياض البيض

ستجد بياض البيض فى العديد من الأقنعة المضادة للتجاعيد للوجه، ومنطقة العين أيضا، ومن المعروف أن بياض البيض يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة، بينما يحارب فيتامين (هـ) الغنى بمضادات الأكسدة الجذور الحرة.



المكونات:

2 بياض البيض مفصولة عن صفار البيض.

1 كبسولة أو 5 قطرات من فيتامين E.

قومى بضرب بياض البيض حتى يصبح مزبدا ثم امزجيه فى فيتامين E.

ضعى الخليط بأطراف أصابعك أو فرشاة ماكياج على المنطقة السفلية للعين، واحرصى على عدم تجاهل الحواف الخارجية للعينين حيث تتشكل خطوط التعبير، واتركيه لمدة 10 دقائق.

ماسك خيار
بياض البيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة