التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

"راموس" كلمة السر في قرار إسبانيا برفع حظر السفر لجنوب سيناء

   -  
أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية عن رفع الحظر لمواطنيها بالسفر لشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك عقب الزيارة الناجحة لقائد منتخبها القومي لكرة القدم ولاعب فريق ريـال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، الأسبوع الماضي، بناء على دعوة من رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر.

السياحة تشارك في احتفالية ذكرى ثورة 23 يوليو بأمريكا

وكتب قائد الفريق الملكي الإسباني، رسالة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد كانت واحدة من أجمل رحلاتي على الإطلاق، فهمت الآن لماذا يتحدثون بشكل إيجابي عن مصر وناسها، ستمتلكين دائما قطعة من قلبي لقد كانت تجربة رائعة".

كما وجه رسالة لرجل الأعمال المصري كامل أبو على قال فيها: "عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصيا عند قدومي ولكنني أستطيع أن أقول الآن أنني تعرفت إلى صديق، نود أنا وعائلتي شكرك على لطفك وكرمك وحسن استضافتك، أتمنى لك الأفضل دائما".

وأكد رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، أن مدينة الغردقة بصدد استقبال لاعب جديد لفريق ريـال مدريد الإسبانى، وذلك في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعه مع لاعبي الفريق الملكي.

وكانت مدينة الغردقة استقبلت 3 لاعبين من فريق ريـال مدريد الإسبانى وهم كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، وكريم بنزيمة مهاجم الفريق، وأخيرا سيرجيو راموس قائد الفريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة