ضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديدميناء دمياط يستقبل 12 سفينة متنوعةمحافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى العاشر من رمضان الجامعي |صورالبحيرة تعلن انتهاء موسم توريد القمح بواقع 265 ألف طن من الشون والصوامع10 آلاف فرصة عمل لكل المؤهلات وبدون في ملتقى توظيف الشباب بالعجوزةمصرع طالب غرقا في الفيوممصرع طفلين وإصابة والدتهما لتناولهم طعام فاسد بالشرقيةمحافظ الشرقية: بدء تنفيذ الموجة 13 لإزالة التعديات قبل نهاية يوليو الجاريتعرف على شروط ودرجات معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الواديخريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة"الوصايا السبعة عشر" من وزير الداخلية لخريجي كلية الشرطة الجدد.. تعرف عليها

"راموس" كلمة السر في قرار إسبانيا برفع حظر السفر لجنوب سيناء

   -  
أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية عن رفع الحظر لمواطنيها بالسفر لشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك عقب الزيارة الناجحة لقائد منتخبها القومي لكرة القدم ولاعب فريق ريـال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، الأسبوع الماضي، بناء على دعوة من رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر.

السياحة تشارك في احتفالية ذكرى ثورة 23 يوليو بأمريكا

وكتب قائد الفريق الملكي الإسباني، رسالة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد كانت واحدة من أجمل رحلاتي على الإطلاق، فهمت الآن لماذا يتحدثون بشكل إيجابي عن مصر وناسها، ستمتلكين دائما قطعة من قلبي لقد كانت تجربة رائعة".

كما وجه رسالة لرجل الأعمال المصري كامل أبو على قال فيها: "عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصيا عند قدومي ولكنني أستطيع أن أقول الآن أنني تعرفت إلى صديق، نود أنا وعائلتي شكرك على لطفك وكرمك وحسن استضافتك، أتمنى لك الأفضل دائما".

وأكد رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، أن مدينة الغردقة بصدد استقبال لاعب جديد لفريق ريـال مدريد الإسبانى، وذلك في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعه مع لاعبي الفريق الملكي.

وكانت مدينة الغردقة استقبلت 3 لاعبين من فريق ريـال مدريد الإسبانى وهم كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، وكريم بنزيمة مهاجم الفريق، وأخيرا سيرجيو راموس قائد الفريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة