«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

محمود العلايلي: ما يحدث في البرلمان انعكاس للمشهد السياسي الحالي

   -  
قال الدكتور محمود العلايلي رئيس حزب المصريين الأحرار، إن ما يحدث في مجلس النواب انعكاس للمشهد السياسي الحالي، نظرا لعدم وجود فروقات واضحة بين الجميع فيما يتعلق بالرؤى، مشيرا إلى أن أغلب الأحزاب الممثلة في البرلمان، لديها نفس الرؤى، الأمر الذي أثر على العملية الديمقراطية بشكل واضح.

وأضاف "العلايلى" لـ"فيتو"، أن أغلب "المعارضة" في مجلس النواب هي معارضة "مواقف" وليست "رؤى سياسية"، وليست لتقديم حلول وبدائل، موضحا أنه في النهاية لم ير فرقا بين النواب الذين يمثلون ائتلاف الأغلبية "دعم مصر".

وتابع: "رأينا الجميع في البرلمان يأخذ ما يسمى السياسة الحزبية.. النائب يدخل على حزب معين للبرلمان ليغير سياسته هو بعد ذلك.. وكل ذلك بشكل غير رسمى".

واستطرد: "كان من المهم لأعضاء البرلمان أن يحترموا القانون والدستور الذي أتوا على أساسه، فكرة السياسة الحزبية ممنوعة بمقتضى الدستور وهو ما لم يحدث"، مشيرا إلى أن أغلب النواب الذين انتقلوا من حزب لآخر انتقلوا بشكل غير رسمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة