بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

حركة تنقلات محدودة بالمناصب التنفيذية في الإسكندرية

   -  
أجرى محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، حركة تغييرات محدودة لعدد من المناصب التنفيذية بالأحياء والسياحة والمصايف والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة.

وقرر المحافظ، نقل رئيس حي وسط اللواء سمير صديق لحي العامرية أول، ونقل رئيس حي العامرية أول اللواء فادي وديع لحي وسط.

كما أصدر المحافظ قرار تولي محمد سعد الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، بدلا من منصبه كمدير عام لإدارة السياحة بالمحافظة خلفا لمحمد حسين الذي بلغ سن المعاش.

محافظ الإسكندرية يكشف عن خطة للارتقاء بشواطئ الثغر 

كما تولى اللواء حسني رشاد رئيسا للإدارة المركزية للسياحة والمصايف، نقلا من الإدارة المركزية للنظافة والتجميل، خلفا للواء أحمد حجازي، والذي بلغ سن المعاش وظل منصبه خاليا منذ ٣ أشهر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة