اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

إدوارد لأول مرة «مُحقق» فى زمن الخمسينيات بـ«حواديت الشانزلزيه»

-  
احتفال أسرة العمل ببدء التصوير

يُجسد الفنان إدوارد شخصية مُحقق فى زمن الخمسينيات، وذلك من خلال مسلسل «حواديت الشانزلزيه»، ويُعد ذلك المرة الأولى التى يتقلد فيها الفنان هذا الدور، حيث بدأ حاليًا تصوير أول مشاهده فى المسلسل.

«حواديت الشانزلزيه» بطولة إياد نصار، إدوارد، مى سليم، إنجى المقدم، وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن سليم، نهى سعيد، مهندس ديكور تامر إسماعيل، مصممة أزياء ملك ذو الفقار، إخراج مرقس عادل، والإشراف العام على الإنتاج حسام شوقى، إنتاج شركة سينرجى.

واحتفل الفنان وأسرة العمل ببدء تصوير العمل، والذى تقرر أن تكون معظم مشاهده فى شارع عماد الدين، بمدينة الإنتاج الإعلامى، ليتناسب مع الحقبة الزمنية.

يُشار إلى أن إدوارد شارك فى موسم رمضان الماضى، بثلاثة أعمال وهى مسلسل «حكايتى»، «ولد الغلابة»، «علامة استفهام».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة