كعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندرية

ضبط قضيتي اتجار بالنقد الأجنبي بتعاملات 18 مليون جنيه

-  
المتهمان بالاتجار بالنقد الأجنبي

ضبطت مباحث الأموال العامة، أمس، قضيتى اتجار غير مشروع فى النقد الأجنبى بجنوب سيناء والشرقية، بحجم تعاملات بلغت 400 ألف دولار، و3 ملايين جنيه مصرى، و2 مليون ريال سعودى.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة نويبع بمحافظة جنوب سيناء، سبق اتهامه فى قضية ضرب، بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى، وذلك من خلال تجميع «الدولار الأمريكى» بدائرة محل إقامته والمدن المجاورة، والقيام باستبدالها من البنوك محققاً نسبة مكاسب من فرق السعر، فضلاً عن توفير الدولارات لراغبى الحصول عليها.

وأضافت التحريات قيامه بفتح حسابات بنكية لاستقبال الإيداعات من العملة الوطنية الناتجة عن عملية الاتجار فى النقد من أشخاص مختلفين، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون، وتبين أن حجم تعاملاته خلال 4 أعوام طبقاً للفحص المستندى 400 ألف دولار أمريكى و3 ملايين جنيه مصرى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كما تمكن فرع الإدارة بشرق الدلتا من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية، لقيامه بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى واستبداله من البنوك مقابل عمولة يتحصل عليها، وتبين أن حجم تعاملاته خلال عام طبقاً للفحص المستندى 2 مليون ريال سعودى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة