تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانيةفحص مليون عينة لأطفال حديثى الولادة للكشف عن مرضى التمثيل الغذائى خلال 6 أشهرمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية قرب جامعة كابول بأفغانستانشروط الالتحاق بالترجمة الفورية والتحريرية قسم اللغة الإنجليزية "آداب حلوان""حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2"

منظومة الشكاوى تناشد المواطنين بالإبلاغ عن السيارات المجهولة في الشارع لفترات طويلة

   -  
سيارات مجهولة

قال الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إنهم تلقوا العديد من الشكاوى بخصوص مواقف السيارات غير القانونية في الشارع، خاصة السيارات التي تتواجد في الشوارع لفترات طويلة تصل إلى سنوات وهذا خطر لأن البعض يمكن ان يستغلها.

وناشد الرفاعى، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "حمدي رزق"، في برنامج "نظرة"، على قناة "صدى البلد" الفضائية، أن المواطنين بالإبلاغ عن السيارات التي تتواجد لفترات في الشارع، متابعا «صور وابعت وبلغ عن المكان والعنوان وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لا لا يقع ضرر لأحد».

وشدد مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، على أنه يتم الاتصال بكافة المستويات للوصول لحلول سريعة لشكاوى المواطنين، لافتا إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تبذل مجهود كبير سواء بوجود شكاوى او عدمه لاتخاذ إجراءات قانونية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة