"حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم

مدير منظومة الشكاوى: تلقينا بلاغات بشأن تجاوزات التوك توك والحملات مستمرة

   -  
توك توك

قال الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إنهم تلقوا العديد من الشكاوى والبلاغات بشأن الـ«توك توك»، مشيرا إلى أن هناك بعض التجاوزات والمناوشات تتم في الطرق.

وأوضح الرفاعى، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "حمدي رزق"، في برنامج "نظرة"، على قناة "صدى البلد" الفضائية، أن هناك حملات تتم بشكل يومي لرصد المخالفات، موضحا أن كل منطقة يتم معالجتها وفقا للظروف والبيئة والإجراءات المتاحة والممكنة للتعامل مع المشكلة.

وأشار مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إلى أن هناك حملات تذهب الي المناطق المختلفة لمتابعة مدى الالتزام بالتسعيرة لـ«التوك توك» وذلك بعد تحرير سعر الوقود، مؤكدا أن الـ «توك توك» وسيلة مواصلات فرضت نفسها بتواجدها في معظم المحافظات وبدأ يغزو العديد من المناطق والبلدان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة