بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

فيديو يوثق لحظة تفجير مقابر بنغازي

-  
"فيديو يوثق لحظة تفجير مقابر بنغازي"

عرض اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، مقطع فيديو يوثق لحظات التفجير الذي وقع الخميس في بنغازي، لافتا أنه "نجا من محاولة الاغتيال هو وغيره من قيادات الجيش الليبي"، وأن الفوضى عمت المكان عقب التفجير الذي استهدف جنازة قائد سابق بالقوات الخاصة.

وتساءل المسماري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُرض عبر فضائية "العربية الحدث": "كيف وصل الإرهاب بنغازي بعد معركة بنغازي"، متهما من وصفهم بـ"الخونة" في بنغازي بتلقي أموال ضخمة، وأتهم أيضا رئيس حكومة الوفاق فايز السراج بتوزيع "أموال فاسدة" ساعدت الإرهابيين.

وحمل المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، تركيا، مسؤولية التفجير، مؤكدا أن الحرب التي يشنها الجيش الليبي الوطني في طرابلس شرعية.

وقتل 4 أشخاص وجرح 15 آخرون، الخميس، عندما انفجرت سيارة ملغومة في جنازة قائد عسكري كبير سابق في مدينة بنغازي شرق ليبيا.

وقال مصدر عسكري لقناة "الحدث"، إن الجنازة التي كانت في مقبرة الهواري ببنغازي كانت لخليفة المسماري، القائد السابق للقوات الخاصة، الذي توفي قبل يومين بسبب مرض مزمن، لافتاً أن القائد الحالي للقوات الخاصة، ونيس بوخمادة، حضر التشييع لكن لم يلحق به أذى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة