6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"

محلل سياسي: دعم أردوغان للإخوان انعكس سلبًا على سمعة نظامه في تركيا

   -  
قال الدكتور شمسان المناعي، المحلل السياسي والباحث، إن تدخلات تركيا في شئون بعض الدول العربية، خصوصًا في ليبيا وسوريا والأزمة في دول الخليج مع النظام القطري ووقوفها مع تنظيم الإخوان الإرهابي، تثير الكثير من التساؤلات.

ميلاد المزوغي: إيرادات الغاز الليبي تصرف على أجندة ومصالح "الإخوان"

وأكد أن النظام التركي يقف وراء حركة الإخوان والجماعات المسلحة، بدوافع تبدو أيديولوجية وأحلام باسترداد ماض بغيض، ليس في هذه الدول فحسب، إنما في كثير من الدول العربية، ما انعكس سلبًا على النظام التركي.

وأشار الباحث إلى أن تصرفات أردوغان، أوجدت حالة من الاحتقان السياسي في تركيا، خصوصًا في إسطنبول وأنقرة، وما فوز المعارضة في الانتخابات البلدية إلا دليل على ذلك، مردفا: أصبح واضحًا أن «الأردوغانية» بدأت تفقد بريقها في الداخل والخارج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة