بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

خبير مالي: أتوقع خفض سعر الفائدة سبتمبر المقبل بنسبة 3%

-  
الجنيه المصري - صورة أرشيفية

طالب أحمد أبوالسعد، خبير أسواق المال، بضرورة خفض سعر الفائدة، واتباع السياسات التوسعية، مضيفًا: «أتوقع أن يقوم البنك المركزى بخفض في سبتمبر أو أغسطس القادم بنسبة 3%».

وقال «أبوالسعد» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامجه «مساء DMC»، المذاع على شاشة «DMC»، إن الاستثمار المباشر الأجنبى والمحلى هو الداعم الأكبر للاقتصاد المصرى، وهذا يتطلب خفض سعر الفائدة.

وذكر أن الاستثمارات الأجنبية العام الماضى بلغت 7 مليار جنيه، وكانت تغطى 125% من عجز الحساب الجارى، وانخفضت هذه الاستثمارات الآن بشكل كبير ولم يتعد تغطى سوى 50% من عجز الحساب الجارى.

وتابع: «العملة المصرية شهدت تحسنًا ملحوظا، ولكن هذا التحسن لم يكن مبنيًا على استثمارات مستمرة في مصر، ونريد تحسن مبنى على استثمارات طويلة الأجل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة