اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

"خليها تصدي" تحذر المواطنين من شراء السيارات الآن: "التخفيضات جايه"

-  
""خليها تصدي" تحذر المواطنين من شراء السيارات الآن: "التخفيضات جايه""

قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة خليها تصدي، إن الحملة مستمرة في أعمالها وأحدثت تقدما كبيرا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على شاشة "النهار"، أن ما توقعته الحملة وترقبته بخصوص انخفاض أسعار السيارات، قد حدث: "موجات التخفيضات اللي توقعناها ما زالت مستمرة، وفي انتظار الموجات اللي هتحصل في شهر 9 اللي هتتزامن مع معرض فرانكفورت في ألمانيا، ونزول 90 شكل جديد من موديلات السيارات، عشان كدا محدش يشتري عربية دلوقتي".

وأشار إلى أن الوكلاء مجبرين على التعاقد على سيارات من الشركات والمصانع، مؤكدا أن دخول السيارات مصر ليس معناه أنها بيعت: "التوكيلات ملزمة قدام المصانع والشركات إنها تلبي التزاماتها، وتنفذ الشروط اللي وقعت عليها".

واستطرد أن هناك موجتين من التخفيضات في شهري سبتمبر وديسمبر 2019، واحتمال وجود موجة ثالثة، خاصة بعد إنشاء مصنع لكل من شركتي بيجو وأوبل في المغرب، "ومعنى إنهم فتحوا مصنع جديد هيصَدَّر لـ80 دولة، إنه هَتجِيلنا عربيات جديدة زيرو جمارك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة