ضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديدميناء دمياط يستقبل 12 سفينة متنوعةمحافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى العاشر من رمضان الجامعي |صورالبحيرة تعلن انتهاء موسم توريد القمح بواقع 265 ألف طن من الشون والصوامع10 آلاف فرصة عمل لكل المؤهلات وبدون في ملتقى توظيف الشباب بالعجوزةمصرع طالب غرقا في الفيوممصرع طفلين وإصابة والدتهما لتناولهم طعام فاسد بالشرقيةمحافظ الشرقية: بدء تنفيذ الموجة 13 لإزالة التعديات قبل نهاية يوليو الجاريتعرف على شروط ودرجات معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الواديخريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة"الوصايا السبعة عشر" من وزير الداخلية لخريجي كلية الشرطة الجدد.. تعرف عليها

منظومة الشكاوي: بلاغات المواطنين سرية والبوابة الإلكترونية تتيح متابعة مشاكلهم

   -  
منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

قال الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إن البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوي تتيح للمواطنين متابعة شكواهم، تيسيرا علي المواطنين وإيصال صوتهم لأجهزة الدولة.

وأوضح "الرفاعى"، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج "نظرة"، على قناة "صدى البلد" الفضائية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تقوم علي التحول إلى للشكاوى الرقمية بدلا من الشكاوي الورقية والأساليب التقليدية مع الشكاوى.

وأشار إلي أن الشكاوى المقدمة من المواطن يتم التعامل معها بكل جيدة للبت بها، حيث يتيح له البحث في الشكوى وموقف شكوته ولأي مرحلة وصلت إليه من مراحل الفحص ومتابعة الإجراءات والردود الخاصة بشكواهم من جانب المسئولين، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

وتابع، أنه يتم الحفاظ على سرية بلاغات المواطنين ويتم حلها المشكلات دون تسريب أي من بيانات المواطنين المتقدمين بتلك الشكاوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة