ضبط سيدة بتهة الترويج لبيع أدوية مجهولة المصدر عبر «فيس بوك»ضبط 350 كيلو «بانجو» بحوزة أحد الأشخاص بالإسماعيليةقطار يصرع سيدتين في قناالتعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة.. غدامعرض للسلع المعمرة تشجيعا للصناعة الوطنية في "المالية"انطلاق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات غدا.. والتسجيل عبر الموقع خلال ساعاتقبل انطلاق المرحلة الأولى.. ننشر الحد الأدنى لـ"طب الأسنان" بتنسيق 2018رئيس المترو: الخط الثالث لا يقل في خدماته عن المستوى الأوروبي| صورالتعليم العالي: نظام جديد للدراسة بالصيدلة بعد تجاوز الخريجين 4 أضعاف المعدل العالميشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم عائدا من رحلة علاجية في ألمانيا وفرنسا%80 نسبة نجاح نزلاء المؤسسة العقابية للأحداث بالمرج بكل المراحلشروط الالتحاق ببرنامج الليسانس للترجمة الفورية "آداب إنجليزي" جامعة حلوان"الصحة": فحص مليون عينة للكشف المبكر عن مرض التمثيل الغذائي لدى حديثي الولادة12 كلية تشمل الهندسة والعلوم والفنون بجامعة العلمين الجديدة بتكلفة 2.6 مليار جنيهالاستماع لأقوال المقربين بواقعة اتهام ربة منزل لابنها باغتصابهاإحالة عصابة الهجرة غير الشرعية إلى الجناياتأمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة سائق في "أكتوبر"ضبط عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين في الدقيالسرعة الزائدة وراء مصرع طفلة وإصابة 8 آخرين في "الصف"تأجيل إعادة محاكمة ٦ متهمين بـ"أحداث مجلس الوزراء" لـ١ أغسطس

أول تعليق من المجلس العسكري السوداني بعد محاولة الانقلاب الفاشلة.. فيديو

   -  
المجلس العسكري السوداني

قال المجلس العسكري السوداني، إن هناك مخاطر كثيرة تهدد الوطن، وأن هناك مجموعة من الضباط خططوا لمحاولة انقلاب فاشلة اليوم.

وأضاف المجلس العكسري السودني؛ أن صناديق الاقتراع هى الحل موضحا أن الانقلابات لن تحقق إلا الدمار وتعطل حركة التنمية والازدهار.

وأكد المجلس في مؤتمر صحفي بث على فضائية «أكسترا نيوز» أنهم سيعملون سوية من أجل الوطن والمواطن، مطالبا المواطنين بالتعاون معهم والوقوف ضد من يريد دمار الدولة.

وأكد أنه تم ضبط المشاركين في المحاولة، مشيرا إلى أن المحاولة الانقلابية الفاشلة هدفها تعطيل الاتفاق السياسي بالبلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة