التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

قافلة بيطرية مجانية لـ"مستقبل وطن" في بنى سويف

   -  
قافلة بيطرية مجانية لـ"مستقبل وطن"

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة بني سويف، قافلة بيطرية مجانية لتشخيص وعلاج الماشية، في مركز اهناسيا، والتي نظمتها أمانة الفلاحين بقيادة محمد طه طحاوي، بالتعاون مع الدكتور طارق الوكيل، مدير عام الطب البيطرى ببنى سويف.


‎فيما قامت أمانة الفلاحين بالحزب، بتحمل التكلفة، تخفيفا عن كاهل مربي الماشية وحفاظا على الثروة الحيوانية، بجهود مشتركة مع أمانة مركز اهناسيا.
‎ومن جانبه، أكد النائب حسام العمدة، امين حزب مستقبل وطن ببنى سويف ووكيل لجنه العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن هذا يأتي في اطار جهود الحزب لتقديم الخدمة البيطرية بالمجان لأكثر المناطق احتياجا لها ومن ناحية اخري تقوم المديرية على متابعة حالة الثروة الحيوانية وتقديم العلاج للحالات التي تثبت إصابتها بأي من الأمراض وتحصين الحالات ضد مختلف الأمراض التي قد تصيبها.


جانب من القافلة
جانب من القافلة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة