اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

علي جبر لاعب نادي بيراميدز في الأهلي خلال ساعات

   -  

كشفت مصادر خاصة أن علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي أعتاب الانضمام للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت المصادر ان المفاوضات وصلت الي مراحل متقدمة للغاية وتبقي بعض الخطوط البسيطة التي سوف يتم الانتهاء منها خلال وقت قليل قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضافت أن علي جبر وافق فعليًا على الانضمام للقلعة الحمراء وبعض المحيطين باللاعب ذكروا أنه وقع خمس سنوات.

على صعيد آخر، أكد مسئولو المصري البورسعيدي انسحاب النادي الأهلي من صفقة ضم إسلام عيسى إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو النادي المصري البورسعيدي أنه في وقت سابق كان النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم إسلام عيسى، وبدورها الإدارة وضعت شروطها للتنازل عن اللاعب.

وطلب مسئولو المصري من النادي الأهلي الحصول على 15 مليون جنيه وثلاثة لاعبين من الفريق الأحمر، من أجل السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق.

والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تراجعت عن ضم إسلام عيسى بعدما نجحت في تجديد إعارة رمضان صبحي من جديد من فريق هيديرسفيلد الإنجليزي مقابل مليون و300 ألف استرليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة