"حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم

علي جبر لاعب نادي بيراميدز في الأهلي خلال ساعات

   -  

كشفت مصادر خاصة أن علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي أعتاب الانضمام للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت المصادر ان المفاوضات وصلت الي مراحل متقدمة للغاية وتبقي بعض الخطوط البسيطة التي سوف يتم الانتهاء منها خلال وقت قليل قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضافت أن علي جبر وافق فعليًا على الانضمام للقلعة الحمراء وبعض المحيطين باللاعب ذكروا أنه وقع خمس سنوات.

على صعيد آخر، أكد مسئولو المصري البورسعيدي انسحاب النادي الأهلي من صفقة ضم إسلام عيسى إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو النادي المصري البورسعيدي أنه في وقت سابق كان النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم إسلام عيسى، وبدورها الإدارة وضعت شروطها للتنازل عن اللاعب.

وطلب مسئولو المصري من النادي الأهلي الحصول على 15 مليون جنيه وثلاثة لاعبين من الفريق الأحمر، من أجل السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق.

والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تراجعت عن ضم إسلام عيسى بعدما نجحت في تجديد إعارة رمضان صبحي من جديد من فريق هيديرسفيلد الإنجليزي مقابل مليون و300 ألف استرليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة