«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكينات

شاهد.. محمود عبد المغني ينشر صورة مع ابنته بعد غيابها عامين

-  
محمود عبد المغني وابنته

نشر الفنان محمود عبد المغني، صورة عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها مع ابنته «مريم» في أحدث ظهور لها معه، وعلق على الصورة: «مريم .. حبيبتي».

صورة محمود عبد المغني وابنته «مريم»، تأتي بعد غياب الأخيرة عن الظهور معها لمدة عامين، إذ كان أخر ظهور جمعهما كان خلال عام 2017.

يذكر أن أخر أعمال محمود عبد المغني الفنية كان فيلم «حملة فرعون» المعروض بدور العرض السينمائية خلال الوقت الحالي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم "حملة فرعون" يشارك فيه النجمين العالمين جان كلود فاندام ومايك تايسون وعمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين ورامز أمير وحمدي الميرغني وإنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

View this post on Instagram

مريم ...حبيبتي

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة