الخطيب يعقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط والإدارة المالية5 أطفال خطفوا الأنظار فى الملاعب المصرية25 فرداً فى المباراة الواحدة ضمن إجراءات عودة الدورياكتشاف ديناصور عمره 150 مليون عام وطوله 20 متراسائقو دراجات الأجرة يسعفون مصابي الحوادث المرورية فى فيتناملأطباء الأسنان.. 3 طرق للإبلاغ عن إصابتك بفيروس كوروناالبابا تواضروس: الكنيسة ملح الأرض تحفظ المجتمع بالقيم والأخلاقأنغام تتألق بحفل عيد الفطر بمسرح الصوت والضوءماجد الشريف يحتفل بعيد ميلاده والدهأنغام تتصدر تويتر تزامناً مع عرض حفلها بالأهراماتفوائد تناول البصل لصحة جسمك ومناعتكغلق محلين بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهما بالمنصورة لمخالفة الإجراءات الاحترازيةمسعف يطالب بدعم صندوق الادخار للعاملين بالهيئة لحمايتهم من الوفاة والعجز بدمياطمش هوفيك حقك.. رسالة أحمد خالد صالح لـ أمير كرارةأول تعليق من أنغام بعد حفل الصوت والضوء.. والجمهور: العيد معاكي عيدينعندليب الدقي.. محمد هنيدي يسخر من تسريحة شعر كريستيانو الجديدةمخرج الشقة من حق الزوجة.. عمر عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 67أسعد من تحب.. رسالة جديدة من عاصي الحلاني لـ جمهوره.. شاهداقرأ في عدد الأهرام اليوم الأربعاءمعقولة جمالك.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطر

شاهد.. محمود عبد المغني ينشر صورة مع ابنته بعد غيابها عامين

-  
محمود عبد المغني وابنته

نشر الفنان محمود عبد المغني، صورة عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها مع ابنته «مريم» في أحدث ظهور لها معه، وعلق على الصورة: «مريم .. حبيبتي».

صورة محمود عبد المغني وابنته «مريم»، تأتي بعد غياب الأخيرة عن الظهور معها لمدة عامين، إذ كان أخر ظهور جمعهما كان خلال عام 2017.

يذكر أن أخر أعمال محمود عبد المغني الفنية كان فيلم «حملة فرعون» المعروض بدور العرض السينمائية خلال الوقت الحالي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم "حملة فرعون" يشارك فيه النجمين العالمين جان كلود فاندام ومايك تايسون وعمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وسوزان نجم الدين ورامز أمير وحمدي الميرغني وإنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

View this post on Instagram

مريم ...حبيبتي

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة