نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري‎اليوم.. شابات الطائرة يواجه كوبا فى رحلة البحث عن الذات في بطولة العالمعلى طريقة الحضري.. حارس مرمى الجزائر يحتفل بتتويج بلاده باللقب الأفريقيفي مؤتمر صحفي.. الأهلي يوقع بروتوكولا مع اليونيسيف بعد غدحسن شحاتة يكشف خطته حال توليه تدريب منتخب مصرلن تشارك في كأس القارات.. النحس يطارد الجزائر رغم التتويج بالكانبـ الدراجة.. رياض محرز يحتفل بتتويج منتخب الجزائر باللقب الأفريقيآخر تطورات مفاوضات الزمالك مع عمر جابر"قُبلة" إليسا ورقص نانسي وفستان هيفاء.. لقطات حفل زفاف نجل إيلي صعببصورة لرياض محرز.. ليلى علوي تحتفل بفوز الجزائرإيرادات الجمعة.. "The Lion King" في الصدارة و"Pokémon" بالمركز السابعالصحة: فحص مليون عينة للاكتشاف المبكر لمرض التمثيل الغذائي لـ حديثي الولادة خلال 6 أشهررئيس الوطنية للصحافة يوضح طرق الدفاع عن الهوية المصريةورشة عمل بين هيئتي المساحة المصرية والهولندية لإدارة معلومات الأراضي..صورالبيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخاانطلاق مهرجان ستار شيف للتدريب على أعمال فنون الطهي والمطبخ.. صوربعد 12 عاما من عرضه.. فيلم «خليج نعمة» «نحت من المنحوت»هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور)تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانية

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

   -  
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" منشور توضح فيه أن الأطباء سمحوا لها باستقبال الزيارات قبل سفرها .

كتبت ريهام" بشكر الناس بجد الدكنور سمح بالزيارة ، هاقدر أكون فى استقبال أى حد كان عايز يشوفنى خميس وجمعة من 12 إلى 6 ".
وأضافت "عارفة إن الناس كلها فى الساحل فى الويك إند انا بس بقول إنه سمح بالزيارة عشان فيه ناس حلفتنى ، بعد كده أنا مسافرة السيت إن شاء الله ، بس ممنوع القبلات يعنى البوس "

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج .

وقد تضامن العديد من النجوم والمتابعين مع حالة ريهام سعيد وطالبوها بالتماسك ، ودعوا لها بالشفاء العاجل والهودة للشاشات ولبيتها ولجمهورها .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة