لو اتعرضت لإصابة .. اعرف ما هى أعراض فقدان الكثير من الدمبعد زيارة السيسي لها.. 7 معلومات عن مدينة الحمام السياحيةأبطال اليد.. شاهد ملخص مباراة مصر وألمانيا فى نهائي مونديال الناشئينالجمعية العمومية لاتحاد الكرة تعقد اجتماع ودي الأربعاء بنادي الإعلاميينوصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديدالزمالك يهنئ أبطال اليد بالتتويج بكأس العالم: بلد الأهرامات تحقق إنجاز تاريخىأوناجم ينتظم فى تدريبات الزمالك وغياب بوطيب قبل مواجهة ديكاداهاانسحاب رحمى من انتخابات الزمالك ونجاح رباعى بالتزكية فى هذه الحالةمفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالكالصقر بعد التتويج بمونديال اليد: مبروك شباب من دهبتدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداهافيديو جراف.. تحديات تنتظر مدرب المنتخب الوطنى الجديدرئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب

"قصة صور" أحمد فتحى.. "أبو البنات وصاحب الـ3 رئات"

   -  

مقاتل بـ 3 رئات استحق عن جدارة أن يحمل لقب الجوكر في النادي الأهلي ومنتخب مصر، حيث يعتبر نجم الجبهة اليمنى في القلعة الحمراء أحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة ليس في جيله فقط بل على مدار الأجيال المتعاقبة على المستطيل الأخضر.

ويعد أحمد فتحي ورقة رابحة بـ معنى الكلمة يتمنى وجودها أى مدير فنى خاصة مع إجادته اللعب فى أكثر من مركز مثل خط الدفاع أو خط الوسط أو الجهة اليمنى والجهة اليسرى.

وعبر مسيرة طويلة، شارك الجوكر فى 5 بطولات بكأس الأمم الأفريقية فى 2004، 2006، 2008، 2010، 2017 ولم يخذل فتحى مطلقًا مدربيه فحين طالبه حسن شحاتة باللعب فى قلب الدفاع بدلاً من وائل جمعة ومراقبة أرونا كونيه لاعب كوت ديفوار فى نهائى كأس الأمم 2006، كان فتحى على قدر المسؤولية وتحرك مع اللاعب كظله وأبطل خطورته.

و يبعث وجود الجوكر داخل الملعب فى النفس ثقة كبيرة إذا أصيب لاعب فى الوسط أو الدفاع يمكن أن يعوضه فتحى، وإذا ضغط الخصم بقوة سيحافظ على تركيزه وانفعالاته، وإذا تأخر الفريق بهدف سيكافح للمساهمة فى إدراك التعادل.

أحمد فتحي كان ضمن كتيبة الفراعنة التي شاركت في مونديال روسيا 2018، والذي شهد تواجد المنتخب الوطني بعد غياب استمر لـ 28 عاما عن بطولة كأس العالم .

اليوم السابع يرصد جانباً من حياة جوكر الأهلي في الصور التالية:

احمد فتحى مع المنتخب
احمد فتحي (1)
احمد فتحي (2)
احمد فتحي في روسيا
احمد فتحي وبناته
احمد فتحي وسيد معوض
احمد فتحي وفاطيما
الجوكر
تحي واسرته
فتحي بعد التأهل لكأس العالم
فتحي في ملعب التتش
فتحي مع لاعبي المنتخب
فتحي مع متعب وجدو
فتحي وصلاح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة