بعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)

هدف الأهلى مطلوب فى قطر بـ8 مليون يورو واللاعب يُفضل أوروبا

   -  

صفقة كُتب عليها الفشل من قبل ما تبدأ المفاوضات الرسمية من جانب الأهلى وهى صفقة الحصول على خدمات الجزائري يوسف البلايلي نجم هجوم الترجي التونسي لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

وكشف وكيل اللاعب لليوم السابع أنه على الرغم من أن البلايلي أهلاوي، إلا أن هناك صعوبة بالغة فى مسألة انتقاله للقلعة الحمراء بعد تلقيه عرضين رسميين من السد القطري مقابل 5 ملايين يورو ونادي الدحيل القطري الذي عرض 8 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب المتالق.

من جانبه يرفض البلايلي حال رحيله من الترجي الانتقال لأى نادي فى الشرق الأوسط سوى الأهلى، إلا أن سعره الغالي يحول دون ذلك، ليشترط اللاعب الرحيل فقط لأحد الأندية الأوربية.

وشهدت الساعات الماضية، دخول مسئولو الأهلي فى مفاوضات مع البلايلى، واستغلال تواجده فى مصر برفقة منتخب الجزائر لاستطلاع رأيه بخصوص الانتقال للقلعة الحمراء فى الموسم الكروى الجديد، إلا  أن الأمر يبدو صعب بسبب مطالب الترجي المادية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة